عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي: الرياض بلد تجنن وحلوة بشعبها ومبحسش فيها بالغربة

منة فضالي
منة فضالي

أعربت الفنانة منة فضالي عن شدة سعادتها بتواجدها في موسم الرياض السعودي المقام حاليًا، وذلك من خلال مسرحية صوابع زينب والتي بدأ عرضها في مساء أمس الخميس الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري.

تحيا مصر

منة فضالي: الواحد مش حاسس في الرياض إنه مغتبر

وقالت منة فضالي خلال لقائها ببرنامج “عرب ودد" على هامش عروض مسرحيتها الجديدة صوابع زينب: الرياض لفتها من ساعة ما جيت وبلف وباكل في كل حتة لأني بحب الأكل جدا، والرياض تجنن وبلد تجنن وحلوة بشعبها والواحد مش حاسس انه متغرب.

ويشارك في مسرحية صوابع زينب إلى جانب الفنانة منة فضالي كلا من النجوم هالة صدقي وعمرو عبدالجليل، محمد ثروت، محمد رضوان، محمد ثروت، دنيا ماهر، جيهام الشماشرجي، مصطفى حجاج والتي تعد أولى تجاربه التمثيلية والمسرحية من إنتاج الأستاذ هاني محروس إخراج الأستاذ إسلام إمام.

أبطال فيلم صوابع زينب

وكان قد تحدث أبطال فيلم صوابع زينب عن تواجدهم في مدينة الرياض للمشاركة في فعاليات موسم الرياض السعودي، حيث قالت هالة صدقي: الجمهور السعودي مختلف عن الجمهور المصري، لأن الجمهور السعودي فاهم لغتنا بسهولة جدًا وعارفين إفيهاتنا ومصطلحاتنا وجمهور بسيط وبيضحك ببساطة، وأنا سعيدة بالسعودية لأنها عملت طفرة وقفزت واختصرت 20 سنة، وحست قد إيه الجمهور متشوق للفن، وفي فنانين كتير سعوديين عندهم مواهب والطفرة دي عظيمة في تاريخ السعودية.

أما عن الفنان محمد ثروت، فقال: الجمهور السعودي بحس أنه بيكون عطشان للفنان المصري وبالتالي أو ما الواحد بيطلع بيحس بدفء وأن الناس عايزين الواحد يقول كل حاجة حلوة هو عايز يقولها.

أخر أعمال منة فضالي

وكانت أخر أعمال منة فضالي الفنية مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وشاركها في البطولة إلى جانب كلا من النجوم زينة، هالة صدقي، إيمان العاصى، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبدالله، إحسان الترك، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي