عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي وخالد يوسف يشاركان في مظاهرة بإيطاليا لدعم الشعب الفلسطيني| صور

أحمد العوضي
أحمد العوضي

شارك أبطال فيلم الإسكندارني للفنان أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف، في مظاهرة ناصرة ودعمة لشعب فلسطين في مدينة جنوة بإيطاليا خلال تصوير آخر مشاهد العمل هناك.

تحيا مصر

أحمد العوضي وخالد يوسف مظاهرات إيطاليا

وشهد أبطال فيلم الإسكندراني في أخر تصوير مشاهده  مظاهرة ناصرة لشعب فلسطين وداعمة لأهالي غزة، لشباب إيطاليين، لينضم إليها الفنان أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف والفنان عصام السقا.

وبدأ أبطال فيلم الإسكندراني بالهتافات خلال المظاهرة التي تندد بالحرب على غزة وتطالب بوقف إطلاق النار وتدعم الشعب الفلسطيني.

أبطال فيلم الإسكندراني يحتفلون بانتهاء التصوير

ويذكر، أنه احتفل صناع فيلم الإسكندراني مؤخرًا بانتهاء تصوير آخر مشهد للعمل داخل مصر، وسافروا إلى إيطاليا، لتصوير بقية المشاهد هناك، وذلك بعد أن استغرق تصوير الفيلم نحو شهر ونصف، حيث تم تصويره في أماكنه الحقيقية بحي الأنفوشي وبحري بالإسكندرية.

ومن المقرر طرح فيلم الإسكندراني نهاية شهر ديسمبر المقبل، وهو الموعد المبدئي الذي استقر عليه صناع الفيلم حتى الآن، ويعد العمل أولى بطولات أحمد العوضي في السينما، وتقف بجانبه في البطولة النسائية الفنانة زينة، كما يشارك في الفيلم كل من بيومي فؤاد، حسين فهمي، وصلاح عبد الله، ويشارك في البطولة محمود حافظ، ومحمد رضوان، وعصام السقا، ورحاب الجمل  والوجه الجديد تسنيم مطر وآخرون، والعمل إخراج خالد يوسف، ومأخوذ عن رواية الإسكندراني، للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

أحمد العوضي ومسلسل حق عرب

على نفس السياق، يستعد أحمد العوضي للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024 وذلك من خلال مسلسل بعنوان “حق عرب”، ويخوض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم رياض الخولى، وفاء عامر، ميرهان حسين، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وحق عرب من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى.

وكان قد روج أحمد العوضي لـ مسلسل حق عرب من خلال حساباتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك عن طريق عمل مسابقة لمن يتوقع تفاصيل مسلسل حق عرب بجائزة مالية كعادته في المسابقات السابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي