عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي جمال في حفل ليلة الدموع: كل مرة بقف فيها قدام الجمهور السعودي ببقى سعيد

رامي جمال
رامي جمال

افتتح الفنان رامي جمال حفل ليلة الدموع الجزء الثاني والذي يقدم الأن ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي بقيادة المايسترو هاني فرحات ونخبة من نجوم الفن الأخرين، وقدم خلاله عدد من أغنياته المميزة من بينهم أغنية “غمضت عيني”.

تحيا مصر 

رامي جمال في حفل ليلة الدموع

وقال رامي جمال خلال حفل ليلة الدموع: “مبسوط إني معاكم النهاردة وكل مرة بقف فيها قدام الجمهور السعودي فرحتي بتزيد”، وبدى على رامي جمال حالة من الإرهاق والتعب ظهرت في صوته أثناء أداءه على المسرح رغم تفاعل العديد من الحاضرين معه.

وكان من المقرر إقامة حفل ليلة الدموع في مساء أمس الخميس ولكن بسبب سوء الأحوال الجوية لم تعرض، حيث جاء في بيان رسمي نشر على صفحة “بنش مارك”، المنظمة للحفل: جمهورنا الغالي نأسف لإبلاغكم بأنه نظار لسوء الأحوال الجوية الممطرة، وحرصا على سلامتكم تم تأجيل حفل ليلة الدموع الجزء الثاني إلى غدا الجمعة.

وعلقت على البيان قائلة: تم تأجيل حفلة "ليلة الدموع" لبكرة 17 نوفمبر.. مع تمنياتنا للجميع دوام السلامة.

حفل ليلة الدموع 2

ويشارك في حفل ليلة الدموع 2 كلا من النجوم  رامي جمال والمطرب رامي صبري وملك الاحزان تامر عاشور والمطرب أدم، وكان قد تألق في الجزء الأول من حفل ليلة الدموع أيضا كلا من كارول روح الشرق بمجموعة أغاني حزينة مميزة، ومسلم، وأحمد كامل، وأدم، وشيرين عبد الوهاب، وحمادة هلال، وأحمد سعد واختتم الحفل بـ صاحب اللون الحزين الفنان تامر عاشور، ويعرض الحفل خلال الحفل على شاشة قناة mbc مصر.

رامي جمال وأزمة غزة

من ناحية أخرى، كان قد أوضح رامي جمال موقفه من أحداث غزة حيث قال في منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “إكس"، حيث قال: "يوم عن يوم بتأكد ان احنا الهدف بس خليكم فاكرين ان والله لو جه وقتنا ما فيها رجعه ولا بقاء ليكم يا حثاله الأرض وربنا مع اهلنا واخواتنا هناك وجي يوم لا محاله لرد المظالم"، وتفاعل معه عدد كبير من المتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي