عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكاء هاني فرحات على أغنية كدة يا قلبي وأصالة مفاجأة الحفل.. لقطات من ليلة الدموع 2

حفل ليلة الدموع
حفل ليلة الدموع

شهد مساء يوم الجمعة انطلاق الجزء الثاني من حفل ليلة الدموع والذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي بقيادة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر 

حفل ليلة الدموع 

وافتتح حفل ليلة الدموع الفنان رامي جمال بعدد من الأغنيات المميزة فضلا عن ميدلي من مجموعة من الأغاني الحزينة الذي قام بتلحينها، ووجه في نهاية فقرته الشكر للجمهور السعودي فقال: مبسوط إني معاكم النهاردة وكل مرة بقف فيها قدام الجمهور السعودي فرحتي بتزيد،  بشكر الجمهور السعودي على حبه للفن المصري وبشكل خاص تركي ال الشيخ.

بكاء هاني فرحات بسبب أغنية كدة 

وشهد حفل ليلة الدموع أيضا بكاء المايسترو هاني فرحات بسبب غناء  الملحن خالد عز لأغنية كدة يا قلبي، وقدم خالد عز مجموعة من الأغنيات المميزة من ألحانه لعدد من المطربين من بينهم الهضبة عمرو دياب والمطربة شيرين عبد الوهاب، وقال خالد عز للجمهور السعودي: انتو اساس وجود الفنان 

أصالة مفاجأة حفل ليلة الدموع 

وكانت مفاجأة الجزء الثاني من حفل ليلة الدموع المطربة أصالة التي قدمت باقة من أروع أغانيها الحزينة والمؤثرة وظهرت بإطلالة في غاية الأناقة، وقالت في رسالتها للسعودية والجمهور السعودي: أنا من شعب السعوديه وبتشرف اكون منكم.

وقدمت أصالة أغنية "حبيبي الأولاني" في دويتو مع رامي صبري على مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض.

تامر عاشور يتوتر في حفل ليلة الدموع ويعلق: قلبي بيدق

وظهر على الفنان تامر عاشور حالة من التوتر والرهبة فور صعوده على المسرح خلال حفل ليلة الدموع حيث قال: "قلبي بيدق"، ثم بدأ بتقدم عدد من أغنياته الحزينة من بينهم أغنية معلش.

وشارك في حفل ليلة الدموع الجزء الثاني كلا من النجوم رامي جمال والمطرب رامي صبري وملك الاحزان تامر عاشور والمطرب أدم، ومن المقرر أن يحقق الحفل نجاحا كبيرا كالذي حققه الجزء الاول الذي شهد حضور كلا من مسلم، وأحمد كامل، وأدم، وشيرين عبد الوهاب، وحمادة هلال، وأحمد سعد وتامر عاشور، فضلا عن كورال روح الشرق الذي فاجأ الجميع بإرتدائهم اللون الاسود.

تابع موقع تحيا مصر علي