عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي: لا نتدخل في عمل روي فيتوريا ومنتخب مصر

خالد بيبو
خالد بيبو

 قال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن إدارة النادي والجهاز الفني لا يتدخل في عمل منتخب مصر وذلك بعد الأخبار المنتشرة بطلب الأهلي معرفة أسباب استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات من منتخب مصر.

تحيا مصر

استبعاد حسين الشحات وإمام عاشور

وكان روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قد أعلن استبعاد إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات من مباراة سيراليون في قرار تربوي.

وأضاف حال بيبو مدير الكرة بالأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، استبعاد أو ضم أي لاعب لمنتخب مصر يعود للمدير الفني روي فيتوريا وهو شأن يخص المنتخب فقط ولا يتدخل النادي الأهلي في هذه القرارات.

الأهلي ومنتخب مصر

وأضاف بيبو، الأهلي لا يتدخل في أي قرارات خارجية ونفس الأمر نرفض أن يتدخل أحد في أمور تخص النادي الأهلي لأنه شأن داخلي بالنسبة لنا.

وتابع خالد بيبو، ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الأهلي فتح تحقيق في هذه الواقعة غير صحيح بالمرة وعار تماما من الصحة ولا توجد أي مناقشات في هذا الأمر.

واختتم بيبو، النادي الأهلي يتمنى التوفيق لمنتخب مصر في مباراة سيراليون والتأهل لكأس العالم وتحقيق حلم المصريين.

عامر حسين: نعمل على عودة الجماهير لحضور مباريات منتخب مصر وفيتوريا سيد قراره

قال عامر حسين عضو اتحاد كرة القدم المصري، أن ملف عودة الجماهير لمباريات منتخب مصر مهم للغاية، وسيكون هناك تغييرات عديدة خلال الفترة القادمة في هذا الملف.

تصريحات عامر حسين

وأضاف عامر حسين في تصريحات تليفزيونية، تواجد الجماهير أمر مهم للغاية ولابد من عودتهم، ومباراة جيبوتي حضر فيها 15 ألف مشجع.

وتابع عامر حسين، لو كانت مباراة مصر وجيبوتي في ستاد الإسكندرية كان سيكون عدد الجماهير يساوي عدد مقاعد الاستاد ولن تكون هناك أزمة فعلية.

وواصل عامر حسين، أي لاعب لن يتنظم في تدريبات منتخب مصر سيتم استبعاده على الفوز وفيتوريا سيد قراره ولا نتدخل في عمله لأنه يعرف ما يريد فعله.

وزاد عامر حسين، استبعاد اللاعبين من مباراة سيراليون فقط من جانب روي فيتوريا إما إذا قرر عدم تواجدهم من جديد فالقرار يعود له فقط بكل تأكيد.

تابع موقع تحيا مصر علي