عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير عبد الحميد عن ثلاثي منتخب مصر المستبعد: مفيش ذكاء

أمير عبد الحميد حارس
أمير عبد الحميد حارس الأهلي السابق

انتقد أمير عبد الحميد حارس الأهلي السابق، تصرف ثلاثي منتخب مصر، حسين الشحات، وطارق حامد وإمام عاشور، بعد استبعادهم من معسكر منتخب مصر.

تحيا مصر

وقال أمير عبد الحميد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “أعتقد استبعادهم المعسكر ده ممكن يعملهم مشكلة في المستقبل مع فيتوريا ويأثر على انضمامهم في معسكر كأس الأمم”.

وتابع أمير عبد الحميد قائلاً: "اعتراض الثلاثي مكانش ذكي، مكانش في مشكلة في الماتش، والناس فرحانة وكان لسة في ماتش كمان".

بعثة الفريق ٢٢ لاعبا

وضمت بعثة الفريق ٢٢ لاعبا وهم : وهم محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح  ومروان عطية ومحمد النني  وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه  وعمر مرموش.

يترأس بعثة منتخب مصر الأول الأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب .

موعد مباراة منتخب مصر ضد سيراليون

يخوض منتخب مصر مباراته أمام نظير ه سيراليون، ضمن مواجهات مشواره في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، فى السادسة مساء المقبل 19 نوفمبر الجارى باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.

مباراة مصر وجيبوتي 

وكان قد استهل الفراعنة، مشوارهم في التصفيات بالفوز بسداسية نظيفة على حساب منتخب جيبوتي خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، سجل محمد صلاح، رباعية، بينما سجل كلًا من مصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه بقية الأهداف.

مباراة مصر وجيبوتي 

سجل محمد صلاح أول 4 أهداف في شباك جيبوتي، عند الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة من مصطفى محمد، والثاني جاء عند الدقيقة 22، من ركلة جزاء، بينما جاء الهدف الثالث بعد جملة مميزة أنهاها فتوح بعرضية لمحمد صلاح، الذي أضاف الهدف الرابع بمجهود شخصي، عند الدقيقة 74.

أما الهدف الخامس سجله مصطفى محمد قبل خروجه، بعد متابعة لتصويبة لتريزيجيه، والذي،سجل الهدف السادس والأخير للفراعنة، عند الدقيقة 89 من زمن المباراة. 

بتلك النتيجة، يكون قد تصدر المنتخب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، مستغلًا تعادل منتخبي أثيوبيا وسيراليون.

تابع موقع تحيا مصر علي