عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. منتخب مصر يختتم تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة سيراليون

تحيا مصر

يختتم منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته الجماعية، اليوم السبت، استعدادا لمواجهة سيراليون فى الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم المقبل 2026، والتى يخوضها المنتخب ضمن منافسات المجموعة الأولي.

تحيا مصر 

موعد مباراة منتخب مصر و سيراليون

ويواجه منتخب مصر نظيره سيراليون فى تمام الساعة السادسة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم المقبل 2026.

القنوات الناقلة للمباراة

ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر ضد سيراليون عبر قنوات أون تايم سبورتس.

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر رفض استبعاد أحمد فتوح ومحمد صبحي من المعسكر، وكان عليه آلا يكيل بمكيالين، مشيرًا إلى أنه من غير الطبيعي استدعاء بعض اللاعبين لا تشارك مع أنديتهم للعب مع المنتخب الوطني.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "فتوح شارك لأول مرة رسميًا مع فيتوريا بشكل أساسي في صفوف منتخب مصر، ولو كنا نسير بمسطرة واحدة، فكان من الممكن أن يتم معاقبة اللاعبين مع أنديتهم، لكن وفقًا لما يسير عليه المدرب البرتغالي فلن يتم معاقبة أي لاعب".

صلاح كان يتدخل في أوقات سابق لإنهاء أي أزمة

وأضاف: "صلاح كان يتدخل في أوقات سابق لإنهاء أي أزمة، وبالتالي استبعاد اللاعبين قد يكون لأسباب آخرى كبيرة لم يتم الاعلان عنها، خصوصا أنه صدر بيان سريع من جانب المدير الفني لمنتخب الوطني. لذلك أتوقع أن السبب أكبر من مجرد عدم الالتزام في التدريبات".

وواصل: "إمام عاشور لاعب شاب ومندفع، ولكن حسين الشحات وطارق حامد أيامهم معدودة في منتخب مصر، وكنت لا أتمنى دخولهم في تلك الأزمة. وسبق ودخل طارق حامد في نفس الأزمة لذلك كنت اتمنى أن يتفادي أي صدام مع الجهاز الفني للمنتخب".

وأكد: "الفريق أهم من أي لاعب، واتوقع عودة إمام عاشور خلال الفترة المقبلة لصفوف منتخب مصر، لكن من الصعب عودة حسين الشحات او طارق حامد، وفيتوريا سيكون له حسابات مختلفة 

وزاد: "فيتوريا اتخذ القرار الذي يراه مناسبًا، ولذلك قد يكون أبلغ محمد صلاح فقط، لكن المدرب هو صاحب القرار في النهاية". 

تابع موقع تحيا مصر علي