عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سب مرتضى منصور.. قرار عاجل بشأن محاكمة محمد سراج عضو مجلس الأهلي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قررت محكمة القاهرة الإقتصادية حجز محاكمة محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في الدعوى المقامة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق والتي حملت رقم 2261 لسنة 2023 بتهمة تعمد إزعاجه ومضايقته للحكم في جلسة 30 ديسمبر.

تحيا مصر

محاكمة مرتضى منصور في قضية عمرو أديب

حيث كانت نيابة الشئون المالية والإقتصادية حققت في البلاغ المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، والذي اتهم فيه محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي  الأهلي بإزعاجه وتعمد مضايقته، وقررت إحالة الدعوى إلى دائرة جنح الإقتصادية التي نظرت جلسة القضية اليوم السبت.

وتنظر اليوم السبت محكمة جنح العجوزة، محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق في الدعوى المقامة من الإعلامي عمرو أديب والتي يتهم فيها الإعلامي عمرو أديب، «مرتضى» بالسب والقذف والاساءة اليه بألفاظ خارجة، بأن تناوله بعبارات تمس السمعة والأعراض، خلال أحد البرامج.

حبس مرتضى منصور في سب الخطيب

وفي سياق متصل كانت المحكمة الإقتصادية قررت تأجيل محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، في سب وقذف أحد أعضاء نادي الزمالك، وايضا قررت معاقبة مرتضى منصور بالحبس 6 شهور في اتهامه بسب وقذف موظفة في الجهاز المركزي للمحاسبات أثناء التفتيش على النادي.

كما كانت محكمة القاهرة الإقتصادية، قررت تأجيل محاكمة مرتضى رئيس نادي الزمالك السابق في اتهامه بسب وقذف ممدوح عباس الرئيس الأسبق لنادي الزمالك إلى جلسة 18 ديسمبر لإحضار شهادة من محكمة النقض، والتي سبق لها وأن رفضت الطعن المقدم من مرتضى منصور على حكم حبسه وقررت تأييد الحكم الصادر بحبسه شهر في سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

محاكمة مرتضى منصور 

ايضا كانت محكمة القاهرة الاقتصادية قررت تأجيل محاكمة مرتضى منصور في الدعوى المقامة من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالسب والقذف لجلسة 28 ديسمبر لحين الفصل في الدعاوى المقامة أمام محكمة النقض، كما قررت ذات المحكمة تأجيل محاكمة مرتضى في الجنحة المباشرة المقامة من عضوة بنادي الزمالك والتي حملت رقم 1449 لسنة 2023 والتي اتهمته فيها بالسب لجلسة 28 ديسمبر.

تابع موقع تحيا مصر علي