عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاد الثنائي.. أحمد حلمي يصف منى زكي ببلورة حياته والأخيرة: زوج مميز وبعشقه

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

يحل اليوم 18 نوفمبر عيد ميلاد الثنائي الفني الرائع أحمد حلمي ومنى زكي، حيث تخطف علاقتهم الزوجية أنظار العديد من الجمهور، فرغم هدوئهم وبعدهم عن رصد حياتهم الشخصية على الملأ إلى أن أحمد حلمي ومني زكي يحرصون دائما على ذكر فضل كلا منهما في حياة الآخر، مشيرين إلى نجاحهم يأتي من تشجيع الطرف الآخر لهم.

تحيا مصر

أحمد حلمي عن منى زكي: السبب في اللي وصلتله دلوقتي 

وتحدث أحمد حملي عن قصة حبه بزوجته منى زكي، حيث قال في إحدى لقاءاته التليفزيونية: إحنا قصتنا قصة مجنونة بكل تفاصيلها، دايما الناس لما بتغير في بعض مابيكملوش، بينفجروا، بس اكتشفت أن لما غيرنا في بعض التغيير طلع صحي، فيه مراحل كتير أوي في حياتي هي السبب فيها، مراحل على المستوى الإنساني والمهني والفني ليها يد كبيرة جدا فيها، وحقيقي زي ما بيقولوا وراء كل رجل عظيم امرأة أعظم منه المفروض، فهي عندها كمية من الصدق بهتت عليا في وسط عالم مطلوب إنك على الأقل مش هقول كذاب لكن على الأقل مجامل، بتقول الحقيقة كما يجب بلطف.

واختتم حديثه واصفا منى زكي ببلورة حياته، حيث قال: هي سند حقيقي في حاجات كتير جدا، هي تمثل البلورة اللي أنا عايش فيها وبشوف نفسي من خلالها.

منى زكي عن أحمد حلمي: مميز وبيساعدني في حاجات كتير 

بينما قالت منى زكي هي الأخرى عن علاقتها بأحمد حلمي: جوزي مميز وبعشقه وأول ما اتجوزت كانوا بيقولوا المخدة مبتشيلش اتنين ناجحين لكن أحمد  بيشجعني أوي وبيساعدني بحاجات كتير على المستوى الشخصي ولادي مش بيكونوا لوحدهم وأما أنا بكون بصور بيشاركني في ولاده وبكون ممتنة جدا لده لأن رجالة كتير مبتشوفش إن دي مسؤوليتهم أو حاجة تخصهم فأنا بكون مقدرة ده وشيلاها.

أعمال أحمد حلمي ومنى زكي 

ومن المقرر أن يتعاون أحمد حلمي مع منى زكي في عمل سينمائي جديد وذلك وفقا لما أعلنه الاول في تصريحات إذاعية، مشيرا إلى أن العمل سيكون من تأليفه حيث يعكف على كتابته خلال الفترة الحالية ترقبا لبدء تصويره قريبا، حيث أن أحمد حلمي ومنى زكي ليسوا من الثنائى المرتبطين ببعضهم  فنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي