عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 137.. موعد العرض والقنوات الناقلة

المؤسس عثمان
المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 137.. يواصل مسلسل المؤسس عثمان تحقيق نجاحات ساحقة من طرح الموسم الخامس من العمل، حيث يزداد البحث في الفترة الحالية عن تفاصيل وأحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 137، ومواعيد عرض الحلقة لمشاهدتها والقنوات النقالة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 137.

تحيا مصر 

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 137

وينتظر محبي ومتابعي مسلسل المؤسس عثمان عرض الحلقة 137 من العمل بشوق كبير، والتي من المقرر أن تعرض العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة حول تأسيس الدولة العثمانية والصراعات التي يدخلها المؤسس عثمان بعد وفاة والدها أرطغرل ليستكمل ما قام به والده من الحفاظ على الدولة ونشر الإسلام بين الموجودين رغم صعوبة الأمر .

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 137

ويعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 137 على قناة  الفجر الجزائرية قي مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في وذلك في تمام الساعة الـ الثامنة مساء بتوقيت تركيا، لذا من المقرر عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان في يوم الأربعاء المقبل.

وتعاد الحلقة 137 من مسلسل المؤسس عثمان في مساء اليوم التالي وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على أن تكون حلقة مدبلجة إلى العربية ليستمتع المصريين محبي الأعمال التركية التاريخية بمشاهدتها .

أبطال مسلسل المؤسس عثمان والقنوات الناقلة

ويتم نقل مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 137 على كلا من القنوات الاتية: قناة ATV التركية، قناة الفجر الجزائرية، قناة الصعايدة المصرية قناة اليرموك الأردنية وتكون مترجمة إلى العربية.

ويشارك في مسلسل المؤسس عثمان كلا من النجوم بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكج، نور الدين سونماز، وجلال آل، وعدد آخر من النجوم الأتراك.

وجدير بالذكر أن مسلسل المؤسس عثمان هو استكمال لسلسلة مسلسلات قيامة ارطغرل وله جمهور كبير ومعروف حيث أنهم يجتمعون سويا على جروب خاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمناقشة أحداث الحلقات بعد عرضها والتبنأ بالاحداث القادمة منذ عرض الموسم الاول من قيامة ارطغرل، وتعد الدراما التركية التاريخية من أشهر أنواع الدراما على الاطلاق في جميع الوطن العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي