عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تزامنا مع ذكرى ميلاده.. عمرو الليثي يكشف أسرار في حياة أحمد زكي وحقيقة إصابته بالعمى قبل الوفاة

أحمد زكي وعمرو الليثي
أحمد زكي وعمرو الليثي

يستعد الإعلامي عمرو الليثي للكشف عن أسرار النمر الأسود أحمد زكي وذلك تزامنا مع ذكرى ميلاده التي تحل اليوم السبت الموافق 18 من شهر نوفمبر الجاري وذلك في حلقة خاصة تعرض في مساء غدا الأحد بتمام الساعة العاشرة مساء على شاشة قناة الحياة في برنامج واحد من الناس.

تحيا مصر 

أسرار أحمد زكي في ستديو عمرو الليثي 

ويستضيف عمرو الليثي خلال حلقته التي من المقرر أن يعرضها غدا الاحد مدير أعمال وكاتم أسرار أحمد زكي محمد وطني، وينفرد وأحمد من الناس  بدخول مكتبة الفنان الراحل وتصوير كل مقتنياتة لأول مرة.

ومن المقرر أن يتحدث محمد وطني عن أسرار وكواليس رحلته مع النجم أحمد زكي، وهل الفنان الراحل كان ينوي الزواج من رغدة، وهل فقد بصره في آخر أيامه، ويكشف أيضا عن حقيقة علاقة أحمد زكي بسعاد حسني، ومشروع زواجه من نجلاء فتحي قبل زواجها كما يكشف سر خلافه مع المخرج محمد خان في فيلم "السادات"، وكواليس لايعرفها أحد عن فيلم "حليم"، وكيف تلقي خبر وفاة الفنانة هالة فؤاد وعلاقته بهيثم ابنه، وكيف تلقى خبر إصابته بسرطان الرئة.

آخر أعمال أحمد زكي قبل وفاته

ويذكر، أن آخر أعمال أحمد زكي قبل وفاته مشاركته في بطولة فيلم حليم، والذي جسد خلاله شخصية عبد الحليم حافظ في عام 2006، وتناول الفيلم قصة حياة أسطورة الغناء عبدالحليم حافظ في فترات مختلفة من حياته، متناولًا العديد من جوانب من حياته الخاصة والفنية والعاطفية منذ طفولته المبكرة. 

وشارك في بطولة فيلم حليم كلا من الفنان أحمد زكي والفنانة منى زكي ونجله الفنان هيثم أحمد زكي، وجمال سليمان وعزت أبو عوف وسلاق فواخرجي، وصلاح عبد الله ويوسف الشريف وسميرة عبد العزيز.

أشهر جمل أحمد زكي في السينما

ويذكر أنه من أشهر جمل أحمد زكي في السينما كل من: 

كلمة بحبك عقد واللمسة عقد النظرة عقد الوعد بالجواز ده أكبر عق، مفيش حد بيهمه غير نفسه بس احنا العشم واخدنا شويتين، فى ناس حطيناهم فوق راسنا بس الظاهر كده إن المكان طلع عالى عليهم، الحب دا سنة بعد الجواز سنتين وبعدين مراتك بتبقى زى أختك بالظبط، مفيش فرحة ببلاش كل فرحة وليها ثمن، الواحد يزعل على حاجة كانت فى إيده وراحت منه انما يبقى غلطان لو زعل على حاجة كان بيتمناها وماجتش.

تابع موقع تحيا مصر علي