عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: حقيقة انفصال شيري عادل وطارق صبري.. ذكرى ميلاد أحمد زكي.. رسالة مؤثرة من فيفي عبده عن غزة

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية من اليوم السبت الموافق 18 من شهر نوفمبر عدد من الأحداث الهامة والمؤثرة من ذكرى ميلاد أحمد زكي لرسالة فيفي عبده المؤثرة أن أحداث غزة وتعرضهم للإبادة الجماعية على يد الكيان الإسرائيلي.

تحيا مصر 

حقيقة انفصال شيري عادل وطارق صبري

فوجيء العديد من الجمهور بقيام شيري عادل وطارق صبري بحذف جميع صورهم التي تجمعهم سويا من حساباتهم الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام لذا رجح بعضهم أن الثنائي انفصلا ولم يخرج أي منهم للرد على تلك الأنباء حتى الآن.

جمال العدل: محمد رمضان بيجيب إحباط للشباب 

فجر جمال العدل العديد من التصريحات الجريئة خلال حلوله ضيفا على برنامج سبوت لايت، خاصة عن الفنان محمد رمضان حيث قال: أختلف تماما مع محمد رمضان واللي بيعمله على منصات السوشيال ميديا، لكنه شايف أنه ده نجاح بالنسبة له من خلال تصدره التريند، هل هو مش عارف إنه هيتشتم؟،  محمد رمضان بيجيب إحباط للشباب لما ينشر صوره له مع سياراته.

رسالة مؤثرة من فيفي عبده عن غزة 

خرجت الفنانة فيفي عبده في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تحدثت به عن الأوضاع في غزة، حيث قالت: سجلت فيديو قبل كدة وقولت قلبي كله مع غزة بس زودوها اوي حرام عليهم اللي بيعملوه ده احنا بنبكي دم في البيوت.. ليه كدا ده طار وبتخصلوه مثلا ولا ايه.. الفلسطينيين دول مش أهلنا بردو ليه كدة مش حرام.. احنا بنشوف اللي مش ممكن نشوفه لكن توصل أن الكلاب تاكل جثثنا حرام عليكم ربنا مابيسبش وهياخد حقهم أن شاءالله تالت ومتلت.

ذكر ميلاد أحمد زكي تزامنا مع عيد ميلاد منى زكي وأحمد حلمي 

يحل اليوم 18 من شهر نوفمبر عدد من المناسبات من بينهم ذكرى ميلاد أحمد زكي الذي لقب باسم النمر الأسود، حيث من المقرر أن يحتفل الإعلامي عمرو الليثي بعيد ميلاده من خلال كشف العديد من الأسرار عنه خلال ستديو برنامج واحد من الناس والذي من المقرر إذاعته على شاشة قناة الحياة في مساء يوم الأحد المقبل.

وفي نفس الوقت يحتفل الثنائي الزوجي الرائع منى زكي وأحمد حلمي بعيد ميلادهم اليوم 18 نوفمبر، حيث يعدوا من أبرز الثنائيات في الوسط الفني الذين لفتوا الإنتباه لعلاقتهم الهادئية والمريحة في الوسط الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي