عاجل
السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: بيومي فؤاد يعيد فتح حسابه بموقع فيسبوك.. فنان كويتي يعرض الزواج على هنا الزاهد وهذا رد محمد رمضان على مهاجميه بسبب حفلاته المستمرة

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الأحداث الفنية في الساعات القليلة الماضية العديد من الأحداث الهامة والمشوقة على مدار اليوم الخميس الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري، والتي من المقرر رصدها خلال التقرير الأتي.

تحيا مصر 

بيومي فؤاد يعيد فتح حسابه بموقع فيسبوك

أعاد الفنان بيومي فؤاد فتح حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعدما انتهى الحديث عن أزمته مع الفنان محمد سلام بسبب تصريحاته الأخيرة في ختام عروض مسرحية زواج اصطناعي بموسم الرياض السعودي، مشيرة إلى أن سلام أخطأ في وصف "هنضحك الناس"، ما جعل بيومي فؤاد عرضه للهجوم بشكل مروع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وادى ذلك إلى قيامه بغلق حسابه على السوشيال ميديا.

محمد عساف يوجه رسالة للجمهور بشأن فلسطين 

يواصل المطرب محمد عساف على توجيه رسالة مؤثرة عن ما يحدث في غزة الآن من ضرب وقتل وإبادة جماعية وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "إكس"، حيث كتب رسالة لمتابعيه قال فيها: هم يجهزون الآن كذبتهم القادمة القتلة هاجموا المستشفيات و المساجد و الكنائس و المدارس.. هؤلاء المجرمون خاضوا بدماء أهل غزة… رجالاً و نساءً و أطفال.. لا تعتادوا منظر الدم لا تصدقوا كلام الكاذبين.

سعر إطلالة محمد رمضان في حفل المنارة

ظهر الفنان محمد رمضان بإطلالة مثيرة لفتت أنظار عدد كبير من الحاضرين لحفله الأخير في مركز المنارة في التجمع الخامس ضمن فعاليات المعرض الإفريقي IATF، حيث ارتدى قميص مرصع بالألماظ من الصدر، ما جعل العديد يتسائل عن سعر إطلالته والتي بلغت حوالي 112 ألف جنيها مصريا.

فنان كويتي يعرض الزواج على هنا الزاهد

عرض الفنان الكويتي أحمد النجار الزواج على الفنانة هنا الزاهد بمجرد معرفته بنبأ طلاقها من أحمد فهمي حيث كتب عبر خاصية تعليقات معلقًا على إعلان هنا الزاهد طلاقها رسميا من أحمد فهمي، حيث قال: "أنا موجود أن شاءالله"، ويبدوا من تعليقه على أنه يمزح لكن تداوله رواد السوشيال ميديا على أنه عرض زواج حقيقي.

اول رد من محمد رمضان على مهاجميه بسبب حفلاته 

خرج الفنان محمد رمضان للرد على الهجوم الذي يتعرض له بشكل مستمر بسبب إقامته للعديد من الحفلات في ظل الأزمات التي تشهدها غزة خلال الفترة الحالية من قتل وإبادة جماعية بطرق وحشية للعديد الاطفال والنساء والشيوخ المدنين، وقال عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات: إخواتي الفلسطينيين، كنت أتمنى تأجيل كل مشاريعي، لولا وإلتزامي مع شركات غير عربية، ولا يربطني بهم سوى عقود عمل، يجب الالتزام بها، المحبة في القلب، والحزن في القلب، ولا أحد يزايد على الآخر، كلنا عرب، وكلنا نتمنى من الله، حرية فلسطين، اللهم آمين.

تابع موقع تحيا مصر علي