عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار بشأن دعوى إلغاء قرار محافظ الجيزة بإزالة سور نادي الزمالك النهري

سور نادي الزمالك
سور نادي الزمالك

ارجأت الدائرة الخامسة بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الدعاوى المقامة من نادي الزمالك ضد محافظ الجيزة والتي تطالب بوقف تنفيذ القرار المطعون عليه رقم 50 لسنة 2022 والصادر ضد رئيس نادي الزمالك بصفته لإزالة السور الخاص بنادي الزمالك النهري لجلسة 9 ديسمبر المقبل.

تحيا مصر

30 ديسمبر الحكم في سب وقذف مرتضى منصور

وكانت المحكمة الإقتصادية في القاهرة قررت حجز محاكمة محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في الدعوى التي أقيمت من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، والتي حملت رقم 2261 لسنة 2023 والتي اتهمه فيها «مرتضى» بتعمد إزعاجه ومضايقته للحكم في جلسة 30 ديسمبر.

وتنظر محكمة جنح العجوزة اليوم السبت محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق في الدعوى التي أقامها الإعلامي عمرو أديب والتي يتهم فيها مرتضى بالسب والقذف والإساءة اليه بألفاظ خارجة بأن تناوله بعبارات تمس السمعة والأعراض خلال أحد البرامج.

تأجيل محاكمة مرتضى منصور

وكانت المحكمة الإقتصادية قررت تأجيل محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق في اتهامه بسب وقذف ممدوح عباس الرئيس الأسبق لنادي الزمالك إلى جلسة 18 ديسمبر لإحضار شهادة من محكمة النقض التي سبق وأن رفضت الطعن المقدم لها من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق على حكم حبسه شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

ايضا كانت محكمة القاهرة الاقتصادية قررت تأجيل محاكمة مرتضى منصور في الدعوى المقامة من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالسب والقذف لجلسة 28 ديسمبر لحين الفصل في الدعاوى المقامة أمام محكمة النقض، كما قررت ذات المحكمة تأجيل محاكمة مرتضى في الجنحة المباشرة المقامة من عضوة بنادي الزمالك والتي حملت رقم 1449 لسنة 2023 والتي اتهمته فيها بالسب لجلسة 28 ديسمبر.

محاكمة مرتضى منصور

وكانت محكمة جنح مستأنف الإقتصادية قررت تأجيل محاكمة مرتضى منصور في إتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وعضو الأهلي محمد سراج الدين، والإعلامي الرياضي أحمد شوبير، والمستشار القانوني للنادي الأهلي محمد عثمان، لتقديم الأوراق، وكلفت مرتضى بإحضار رقم دعوى المخاصمة.

تابع موقع تحيا مصر علي