عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النني: تجديد تعاقدي مع أرسنال أسعدني.. وهدفي التتويج بأمم إفريقيا مع المنتخب

النني
النني

تحدث النجم المصري محمد النني المحترف ضمن صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، عن آخر المستجدات الخاصة به مع الجانرز، وعن تطلعاته خلال الفترة القادمة مع فريقه ومنتخب مصر.

حديث  محمد النني  

وقال النني، في تصريحات للموقع الرسمي لأرسنال: “ لم أعتاد التعرض للإصابات، لذا هذا الأمر كان يزعجني خلال العام الماضي، لكن تواجدي مع أرسنال جعلني أتخلى تلك الفترة الصعبة”.

وأضاف: “ استخدمت صالة الألعاب الرياضية أكثر من أي وقت مضى، وساعدني ذلك على التخبص سريعًا من الإصابة، فأنا أحب كرة القدم وأحب تواجدي في الملاعب، لذا كنت حريص على حضور مباريات أرسنال لدعم زملائي في الفريق”.

وتابع متحدثًا عن اليوم الذي جدد فيه تعاقده مع أرسنال: “ ربما كان هذا أحد أفضل أيام حياتي، لأنني أحب هذا النادي والجميع يعرف أنني أحب هذا النادي، ولكن عندما تستعيد الحب من النادي، كان الأمر كما لو كان عقدي سينتهي العام الماضي ومع الرباط الصليبي الأمامي، فإن مسيرتك المهنية في خطر لأنك لن تلعب وفي نهاية العام لن يكون لديك عقد بعد الآن ولا أحد سوف يأخذك لأنه يشكل خطرا عليهم أيضا، إنهم لا يعرفون ما إذا كنت عدت لائقًا أو كيف ستعود”.

واستطرد: “ في اليوم التالي، طلبوا مني الذهاب للنادي، وقالوا نريدك ” مو" للتحدث معك بشأن أمر ما، وعندما ذهبت وجدتهم يقولوا لي أنهم  سيجددوا التعاقد معه لمدة عام، بعد أن منحهم مالك النادي هذا الإذن، وبالطبع كان هذا أحب الأيام لقلبي".

أما عن هدفه مع منتخب مصر، قال: "  الجيل الحالي من لاعبي منتخب مصر يحتاج فقط لـ الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية، ليكون أفضل جيل في تاريخ المنتخب الوطني، معقبًا: نريد عودة منتخب مصر للفوز مجددًا بأمم إفريقيا، الجيل الذهبي فاز بـ 3 بطولات متتالية 2006، و2008، و2010، لكنهم لم يتأهلوا قط إلى بطولة كأس العالم، وجيلنا ذهب إلى كأس العالم 2018، لكننا لم نفز ببطولة كأس أمم إفريقيا، حيث تأهلنا لنهائي البطولة في 2017، و2022 وخسرنا المرتين، وهذا شيء صعب على هذا الجيل.

تابع موقع تحيا مصر علي