عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد والي نائب محافظ الأقصر في مسلسل العودة

أحمد والي _ أرشيفية
أحمد والي _ أرشيفية

يعد الفنان أحمد والي من المشاركين في مسلسل العودة ويجسد شخصية نائب محافظ الأقصر  ويدعى جمال أبو المجد شاب صعيدي تربى على القيم والمبادئ والأصول.

تحيا مصر

أبطال مسلسل العودة

ويشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم شريف سلامة وتارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخي، عصام السقا، حمزة العيلي، ولاء الشريف، شاهيستا سعد، محمد عبد العظيم، أحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، المخرج أحمد حسن، لمسلسل من إنتاج شركة أروما أستديوز  للمنتج تامر مرتضى وهو مكون من 30 حلقة.

قصة مسلسل العودة 

وتدور أحداث مسلسل العودة في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ومعظم تصوير المسلسل في محافظة الأقصرو القاهرة، ويعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد خلال الأحداث، وذلك على مدار 30 حلقة.

تصريحات أحمد والي بطل مسلسل العودة 

من جانبه، قال الفنان أحمد والي خلال لقائه ببرنامج صاحبة السعادة: أنا خريج كلية الإعلام قسم إذاعة وتليفزيون، وعملت مذيع فى البداية خارج مصر، وطلب منى أحد الأشخاص العودة لمصر والعمل فى مهنة التمثيل، مشيرا إلى أن أول مشهد لى كان فى مسلسل "نصيبى وقسمتك.

وأوضح والي أنه كان على علاقة بفتاة ولكن أهلها طلبوا منه التخلي عن مهنة التمثيل ولكنه رفض وأوضح: كنت مرتبط بواحدة وفي نفس الوقت بحلم بالتمثيل وكان مطلوب مني إني اسيب التمثيل أو اسيب بنتهم لإنهم شايفين إني عمري ما هوصل لحاجة، بس أنا مقدرتش أسيب حلمي وأكبر رد عليهم إني في برنامج صاحبة السعادة.

اقرأ أيضًا.. 

ملك قورة تكشف عن كواليس تحضيرها لشخصية هانيا في حكاية ما تيجي نشوف 

حب من النظرة الأولى.. قصة تعارف هنا الزاهد وأحمد فهمي التي أنهاها الانفصال

وأشار الفنان أحمد والي، إلى أن أول عمل قدمه كان في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وكان بعدها مسلسل “حكايتي مع الزمان”، والذي شارك فيه مع الفنان الرحال أحمد خليل الذي يعتبره واحدا من الفنانين المتميزين في مجال الفن.

واستطرد، مكنتش بنزل من البيت وكنت بتشتم في الشارع لأني قدمت شخصية الرجل الخائن لزوحته في المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي