عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: فرحة فوز مصر على جيبوتي تعكرت بسبب فتوح وصبحي

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو، أن فرحة فوز منتخب مصر على جيبوتي في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، تعكرت.

تحيا مصر

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فرحة الفوز على جيبوتي حلوة، ولكن الفرحة دي اتعكرت بانضمام فتوح وصبحي لمنتخب مصر" ,

وأضاف ميدو: "الفرحة كمان اتعكرت باستبعاد اللاعيبة التلاتة من المنتخب" 

وتابعميدو: "المفروض إن اتحاد الكورة عشان جايب مدير فني كبير، يقوله أمين على كل حاجة ولا المفروض إني أقوله مدخلنيش في مشكلة"

واختتم ميدو: "عندي تخوف إن منتخب مصر يخش في أزمات بسبب رعونة فيتوريا".

قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك العديد من القرارات الصاردة اتجاه ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد صبحي حارس الفريق، وأحمد فتوح المدافع، ومصطفي الزناري، وجاء كالأتي:

- إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لمدة شهر.

- خصم 25% من مستحقات أحمد فتوح و20% من مستحقات محمد صبحي، و15% من مستحقات مصطفى الزناري.

- إخطار اللاعبين واتحاد الكرة بالقرار، واستمرار القرار السابق بعرضهم للبيع

 - إنشاء مؤسسة خيرية تابعة لنادي الزمالك تتولى تقديم الدعم والرعاية لكافة قدامى اللاعبين والعاملين بالنادي بما يليق بهم، وتفويض الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق باتخاذ الخطوات التنفيذية.

 - سبق إخطار المدرب خوان كارلوس أوسوريو بتوجيه الشكر له وإنهاء عقده وفقاً للإجراءات المقررة، وتم دعوته للحضور لتسوية مستحقاته ولم يحضر ، ولذلك تم إخطاره عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم وتحديد موعد معه الثلاثاء بالمشرفين على الكرة من أجل هذا الأمر.

- سحب قرار مجلس الإدارة الصادر بالجلسة العادية رقم 20  بتاريخ 18-4-2023 الممتدة بتاريخ 27-4-2023 في الموضوع رقم 1 فيما تضمنه منح السيد الأستاذ مرتضى منصور رئيس النادي السابق الرئاسة الشرفية وتخصيص مكتب له وتشكيل لجنة عليا للاشتراكات والشؤون القانونية برئاسته وتفويضه في اختصاصتها وما يترتب على ذلك من أثار.

- التأكيد على مخاطبة السيد الأستاذ مرتضى منصور رئيس النادي السابق بتكليف من يلزم لاستلام ما يكون له من متعلقات شخصية بالنادي.

- لم يتم طرح أو مناقشة أي موضوع يتعلق بمدير فني أجنبي أو مصري للفريق الأول لكرة القدم، وتم تجديد الثقة في الكابتن معتمد جمال كقائم بأعمال المدير الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي