عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش: بحب السينما وبحضر لـ 3 أفلام دفعة واحدة

نسرين طافش_ صورة
نسرين طافش_ صورة أرشيفية

حلت الفنانة نسرين طافش ضيفة على برنامج ليالي TeN والذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، المذاع عبر شاشة قناة TeN، وكشفت كواليس فيلم السيستم للفنان أحمد الفيشاوي، بجانب أعمالها القادمة التي تحضر لها، كما تحدثت عن سر حبها للسينما حيث أنها تعيش حالة نشاط فني هذه الفترة.

تحيا مصر

نسرين طافش: سعيدة بالإنتعاشة اللي بتمر بها السينما

وعبرت نسرين طافش عن سعادتها للتطور الذي تشهد السينما، من خلال لقائها في برنامج ليالي TeN، قائلة: "سعيدة بالإنتعاشة اللي بتمر بها السينما في الفترة الحالية، وده بيساعد الفنانين على الإختيار بين الأدوار المعروضة عليهم وبالتالي بيزود الاستمتاع الفني عندهم، وبيكون مفيد للجمهور اللي هيشاهد أعمال متنوعة".

وعن حبها للسينما، قالت نسرن طافش: "أنا بحب السينما والسنة دي مركزة فيها، وبشارك في 3 أفلام دفعة واحدة، ومن مميزات السينما أن زمن تصوير الفيلم أقل من المسلسل، وبيتعرض بسريع، والفنان بيقدر ياخد رد الفعل على اللي قدمه بشكل أسرع من مسلسلات رمضان اللي بنبدأ تصويرها قبل شهور من العرض".

نسرين طافش عن فيلم السيستم: بقدم شخصية عائشة وهي مهووسة بالأبراج

ومن جهة أخرى، أشارت نسرين طافش إلى دورها في فيلم السيستم، قائلة: "بتدور أحداث أحداث فيلم الستسم في إطار رومانسي كوميدي، بقدم شخصية عائشة وهي مهووسة بالأبراج ومطلقة، وطلاقها بسبب تحليلها لبرج زوجها وبقى عندها عقدة من الرجالة، ولكن هي شخصية ذكية وقوية وبتعبر عن اللي جواها بسهولة".

أبطال فيلم السيستم

ويذكر، أن فيلم السيستم يشارك في بطولته بجانب أحمد الفيشاوي ونسرين طافش كوكبة من ألمع النجوم، منهم طارق لطفي، بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

آخر أعمال نسرين طافش

وعلى صعيد آخر، يعد فيلم أخي فوق الشجرة للفنان رامز جلال هو آخر أعمال نسرين طافش، وقد تم طرحه في شهر يناير الماضي، ودارت أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، وشاركهما البطولة كل من محمد ثروت، حمدي الميرغني، ويزو، وتارا عماد، وكان من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

والجدير بالذكر، أن نسرين طافش تشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك للفنانة ليلى علوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشاركهما في بطولته كل من بيومي فؤاد، محمد أنور، تامر هجرس، وملك قورة، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي