عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة مستقبل وطن بالبحر الأحمر تنظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

مستقبل وطن بالبحر
مستقبل وطن بالبحر الأحمر

أعلن أهالي محافظة البحر الأحمر تأييدهم الكامل للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذي نظمه حزب مستقبل وطن بمدينة رأس غارب لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

تحيا مصر 

حضر المؤتمر الجماهيري الاستاذ عماد سيف أمين الحزب بالمحافظة والمهندس أحمد الدقاق أمين التنظيم بالمحافظة والأمناء المساعدون بالمحافظة وأمناء الأمانات النوعية للحزب بالمحافظة، أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة ومدن رأس غارب وسفاجا والغردقة والوحدات الحزبية وعدد كبير من أهالى المحافظة وممثلون من الأزهر والأوقاف والكنيسة.

اختيار الرئيس عبدالفتاح السيسى لتحقيق حلم الجمهورية الجديدة

أوضح عماد سيف الدين أمين الحزب بالمحافظة أن الشعب المصري يتمتع بالوعي ويدوك جيدا التحديات التي تواجه الوطن، ومن هنا جاء تصميم المواطنين على اختيار الرئيس عبدالفتاح السيسى لاستكمال البناء وتحقيق حلم الجمهورية الجديدة.

الجمهورية الجديدة تستطيع صناعة المعجزات وتحقيق حياة كريمة

وأكد أحمد الدقاق أمين التنظيم بالمحافظة أن الجمهورية الجديدة تستطيع بجيشها وشرطتها وشعبها على صناعة المعجزات وتحقيق الحياة الكريمة لمواطنيها.

كما شدد النائب سيد قاسم عضو مجلس النواب علي ايفاء المصريين لجميل الرئيس وتقديرهم لجهوده وعمله المخلص الجاد من أجل الوطن.

ودعا النائب عبد الناصر عطية عضو مجلس النواب جموع المصريين للاحتشاد أمام مقرات الاقتراع في 10و11 و12 ديسمبر والمشاركة بفاعلية في الاستحقاق الدستوري.

 تحقيق الأمن والأمان

وقال علي حجي أمين التنظيم بمدينة رأس غارب فى كلمته إن التاريخ سيسجل بحروف من نور انجازات الرئيس خاصة في مجال تحقيق الأمن والأمان.

علي هامش المؤتمر وزعت أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن على الحضور كتيب عن أهم الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس السيسي في البحر الأحمر، وانتهى المؤتمر بترديد الهتافات المؤيدة للرئيس والدولة المصرية.

وقد عقدت أمانات المرأة المركزية برئاسة النائبة رشا رمضان، والشباب المركزية برئاسة أحمد حسام عوض، والعمل الجماهيري المركزية برئاسة المهندس أحمد أمين مسعود، اجتماعًا مشتركًا، بهدف وضع خطة لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية واطلاق مبادرة "كلنا معاك".

 مبادرة حزب مستقبل وطن

وخلال الاجتماع الذي حضره أمناء العمل الجماهيري والشباب والمرأة في 20 محافظة، تم عرض فيلم تسجيلي عن مبادرة حزب مستقبل وطن "كلنا معاك" لتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات وحشد الدعم في المحافظات والمراكز والقرى والنجوع للتأكيد على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.

الاستحقاق الدستوري

وقالت النائبة رشا رمضان أمينة المرأة المركزية، إن الأمانات الثلاثة ستعمل كفريق واحد دعما للرئيس في الاستحقاق الدستوري المقبل، وإن أداء المحافظات سيتم تقييمه في نهاية العملية الانتخابية.

من جانبه أكد أحمد حسام عوض أمين الشباب المركزي، التحرك لحث الجماهير على النزول للشارع والمشاركة الايجابية لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه في الانتخابات الرئاسية.

بدوره تطرق المهندس أحمد أمين مسعود أمين العمل الجماهيري المركزي، للتحديات الداخلية والخارجية التي تجواجهها مصر والتي تحتم على الجميع دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

تابع موقع تحيا مصر علي