عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة مستقبل وطن بالمنيا تنظم مؤتمرًا جماهيريًا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

أمانة حزب مستقبل
أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، برئاسة النائب محمد نشأت العمدة، المؤتمر الجماهيري الحاشد الأول لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، في الإنتخابات الرئاسية 2024 وسط حشد كبير من مواطني مركز مغاغة، بحضور أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بالمنيا، وجميع التنظيمات الحزبية بالمحافظة، وممثلي من الأزهر والكنسية.

لافتات لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي

وحضر المؤتمر جموع غفيرة من المواطنين من كافة قرى مركز مغاغة، يحملون اللافتات المؤيدة والأعلام وصور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدين وقوفهم ودعمهم الكامل للرئيس السيسي.

الوقوف دقيقة حداد على شهداء الشعب الفلسطيني في غزة

وتضمنت فعاليات المؤتمر الحاشد، عزف السلام الجمهوري، ثم تلاوة أيات من الذكر الحكيم، ثم الوقوف دقيقة حداد على شهداء الشعب الفلسطيني في غزة عقب ذلك تم عرض فيلم تسجيلي نفذته أمانة إعلام المحافظة، إستعرض أهم الإنجازات التي تحققت في محافظة المنيا خلال 9 سنوات الماضية.

التحديات الكبيرة التي تواجهها الدولة المصرية 

وفي بداية كلمته، رحب النائب محمد نشأت العمدة، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا بالحضور، قبل أن يسلط الضوء على التحديات الكبيرة التي تواجه الدولة المصرية وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب، وتحقيق الأمن والاستقرار إلى جانب مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديًا، واجتماعيًا.

وأكد المشاركون في المؤتمر الجماهيري الحاشد، على تأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل مزيد من الاستقرار والأمن والأمان ومزيد من البناء نحو طريق الجمهورية الجديدة مثمنين قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي تجاه القضية الفلسطينية ودعم الأشقاء في غزة وفلسطين.

وفي وقت سابق، عقدت أمانة المهنيين المركزية في حزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتور محمود سعد، اجتماعًا تنظيميًا، في محافظة بني سويف، بحضور الدكتور عبد الله مبروك الأمين المساعد لأمانة المهنيين المركزية، والدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم بمحافظة بني سويف، والمهندس محمد ثروت أمين المهنيين في أمانة محافظة بني سويف.

 خطة عمل الامانة لدعم وتأييد المرشح الرئاسيالرئيس عبد الفتاح السيسي

ناقش الإجتماع خطة عمل الامانة لدعم وتأييد المرشح الرئاسي الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بقاعة المؤتمرات بكورنيش النيل في مدينة بني سويف.

وشارك في الاجتماع التنظيمى أعضاء هيئة مكتب أمانة المهنيين المركزية، وهيئة مكتب الأمانة في محافظة بني سويف، وأمناء المهنيين في جميع المراكز وهيئات مكاتب الأمانة في المراكز .

كما تناول الاجتماع التنظيمي، مناقشة خطة الأمانة، لتكثيف التواجد والتواصل بين المواطنين، من خلال تنظيم الفعاليات الخدمية لمختلف الفئات، في المرحلة القادمة.

كما تضمن الإجتماع نقاشًا بين أعضاء هيئة مكتب أمانة المهنيين المركزية، وقيادات الأمانة بالمحافظة، حول كافة القضايا المرتبطة باختصاصات الأمانة، واستعراض الإنجازات التي تحققت في المجالات المختلفة وفي إطار بناء الجمهورية الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي