عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلامك مش تربوي .. ياسمين نور الدين تهاجم أحمد العوضي بعد تصريحاته عن ضرب الأطفال

ياسمين نور الدين_
ياسمين نور الدين_ صورة أرشيفية

استنكرت الإعلامية ياسمين نور الدين مقدمة برنامج جروب الماميز المذاع عبر قناة مدرستنا، تصريحات أحمد العوضي عن ضرب الأطفال خلال لقائه الثاني من برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة فناة القاهرة والناس، وقد تداول رواد السوشيال ميديا تصريحات أحمد العوضي عن ضرب الأطفال، ولذلك علقت ياسمين نور الدين عليه.

تحيا مصر

ياسمين نور الدين: تصريحك بيمسح كل كلامنا عن نبذ العنف بأستيكة

هاجمت ياسمين نور الدين تصريحات أحمد العوضي عن ضرب الأطفال في برنامج حبر سري، وعلقت قائلة في برنامج جروب الماميز: "لما نجم الناس بتحبه يقول تصريح زي ده يبقى بيمسح كل كلامنا عن نبذ العنف بأستيكة".

وتابعت ياسمين نور الدين مهاجمة تصريحات أحمد العوضي عن ضرب الأطفال قائلة: "من حقنا نهاجم أي حد بيشجع العنف ضد الأطفال وبنقول إن في خط اسمه خط نجدة الأطفال 16000 مخصص للشكاوى ضد الأهالي اللي بيضربوا عيالهم، أطفالنا بيحبوك يبقى نضرب أولادنا ونقولهم أصل عمو أحمد اللي أنتم بتحبوه شايف أن عادي تضربوا.. كلامك مش صح ولا تربوي ولا له اي أثر كويس على أولادنا".

تصريحات أحمد العوضي عن ضرب الأطفال

ومن جانبها، حل أحمد العوضي ضيفًا على برنامج حبر سري للإعلامية أسما إبراهيم، يومي الخميس والجمعة، ومن خلال تصريحات أحمد العوضي عن ضرب الأطفال قال أن الطفل يجب أن يضرب في حال أخطئ وأن التربية الحديثة لا تصلح لتكوين شخصية الرجل، وقال: " الضرب بيطلع رجالة والبنت متضربش خالص ولكن تدلع".

ومن جهة أخرى علق أحمد العوضي كثرة تداول خبر انفصاله عن ياسمين عبدالعزيز قائلًا: "ناس عايزة ريتش ومش بشغل بالي وارتباطي بـ ياسمين مضرنيش ومحدش يقدر يضرني، وياسمين معها العوضي نفسه واللي يهمني هي وبس، وكلمت عمر كمال يعمل أغنية بطريقتي مفاجأة لها بعد شفائها بعبر عن مشاعري بالفعل، ومش هشتغل مع حد له خلاف مع مراتي مش هبدي حد على بيتي،  أبو شنب بحبه أوي لياسمين".

حق عرب.. أحمد العوضي ورمضان 2024

والجدير بالذكر، أن أحمد العوضي يشارك في موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل حق عرب الذي يشاركه البطولة كوكبة من ألمع النجوم منهم رياض الخولى، وفاء عامر، ميرهان حسين، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وحق عرب من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى.

وقد انفصل أحمد العوضي عن ياسمين عبدالعزيز فنيًا هذا العام فيي موسم مسلسلات رمضان 2024، ويتوقع الجمهور أن يحقق مسلسل حق عرب أعلى نسب مشاهدة خلال الماراثون الرمضاني 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي