عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صوت وصورة الحلقة 27.. سعاد تقرر الانفصال عن عبد الغني ونرمين تذهب لزيارة رضوى

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة الحلقة 27.. شهد مسلسل صوت وصورة الحلقة 27 بطولة النجمة حنان مطاوع أحداث مثيرة حيث ينتظر الجمهور على أحر من الجمر ليعرف هوية قال عصام الصياد الذي جسد شخصيته الفنان مراد مكرم.

تحيا مصر

حنان مطاوع تتوسل لطليقها وليد فواز وزوجته فدوى عابد 

ذهب عبد الغني وزوجته سعاد إلى رضوى بالسجن ضمن أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 27 ليطلبوا منها أخذ دنيا ابنتها، فتوسلت لهم بألا يفعلوا ذلك وطردهم الظابط حسين بعد أن عنفهم، لتقرر بعدها سعاد الانفصال عن وليد فواز.

ماجدة تهدد نجلاء بدر 

اتجهت ماجدة المحامية لمنزل نرمين لتهددها وتحذرها بإلحاق الأذى بإيهاب في حالة عدم سفره فرفض الأخير وأصر على البقاء ووضع خطة مع نرمين ضد ماجدة، ومن ثم ذهبت نرمين لزيارة رضوى داخل السجن لتنتهي بذلك أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 27.

أبطال مسلسل صوت وصورة 

مسلسل صوت وصورة من بطولة نخبة من النجوم وهم: حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، وليد فواز، ناردين فرج، إيمان الشريف، عمرو وهبة، رامي الطمباري، أحمد ماجد، ومسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة.

قصة مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع 

وتدور قصة مسلسل صوت وصورة في إطار درامي تشويقي، حول سيدة تتعرض لمشكلة كبيرة بسبب تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا المتطورة، وتسعى طوال الأحداث لحل مشكلتها، وفي طريقها يقابلها عقبات كثيرة.

اقرأ أيضًا.. 

بعد انفصاله عن هنا الزاهد.. حكاية 3 زيجات فاشلة لـ سفاح الجيزة أحمد فهمي 

ملك قورة تكشف عن كواليس تحضيرها لشخصية هانيا في حكاية ما تيجي نشوف 

وتأتي مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة على قناة dmc كالآتي: من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً وتعاد في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، و قناة دي إم سي دراما، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويعاد في تمام الساعة التاسعة صباحًا والإعادة الثانية في تمام الساعة الخامسة مساءً..

تابع موقع تحيا مصر علي