عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير عبد الحميد: فيتوريا يمتلك شخصية قوية ومكسب كبير للكرة المصرية

أمير عبد الحميد
أمير عبد الحميد

أكد أمير عبد الحميد، حارس مرمي الأهلي السابق، أن منتخب مصر لديه عناصر قوية في جميع المراكز داخل الملعب، ويمتلك مدير فنى على أعلى مستوى، والمنتخب الوطني قادر على التأهل مبكرًا في جولات الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وتخطي مواجهة سيراليون اليوم بنتيجة إيجابية. 

أمير عبد الحميد: فيتوريا مذاكر منتخبات إفريقيا كويس جدًا

وأضاف عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية، أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة روي فيتوريا مذاكر بشكل جيد المنتخبات الإفريقية، والمنتخب الوطني أصبح لديه شكل هجومي واضح مع المدير الفني البرتغالي بعد فترة صعبة كان المنتخب بيلعب بخطط دفاعية والإعتماد الكامل على محمد صلاح، مشيرًا أن الجهاز الفني متابع كل المتحرفين بشكل دقيق، وهذا يوسع قاعدة الإختيار لضم عناصلر قوية للمنتخب. 

حارس الأهلي السابق: مباراة الجزائر كانت اختبار قوى لفيتوريا 

وأوضح عبد الحميد، أن أداء المنتخب الوطني في مباراته أمام المنتخب الجزائري، كان قويا بالإضافة إلي النتيجة الكبيرة التى حققها المنتخب الوطني على نظيره جيبوتي في جولة الأولى في تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 . 

أمير عبد الحميد: استبعاد ثلاثي المنتخب الوطني يعكس قوة شخصية فيتوريا 

وأشار عبد الحميد، أن استبعاد ثلاثي المنتخب إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد، دليل على قوة شخصية روي فيتوريا ي في فرض النظام قوي داخل معسكر المنتخب. 

ويلتقي المنتخب الوطني أمام نظيره منتخب سيراليون في الجولة الثانية ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، في تمام الساعة السادسة مساءا على ملعب صامويل كانيون دو، بالعاصمة الليبيرية مونروفيا. 

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام سيراليون

يخوض المنتخب الوطني الأول اليوم مباراته الثانية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 أمام نظيره منتخب سيراليون بتشكيل مكون من 

محمد الشناوي في حراسة المرمي. 

خط الدفاع: محمد عبد المنعم - أحمد سامي - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح

خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو- عمر مرموش - محمد صلاح

خط الهجوم: مصطفي محمد   

وفاز المنتخب الوطني بنتيجة كبيرة على  منتخب جيوبي في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بنتيجة 6-0 على ستاد القاهرة الدولي، وتألق محمد صلاح في المباراة وسجل سوبر هاتريك.  

تابع موقع تحيا مصر علي