عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبى فى بطولة الكونفدرالية

تحيا مصر

تنطلق صافرة مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره أبو سليم الليبي في تمام الساعة السادسة مساء يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تحيا مصر

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وفريق أو سليم الليبي عبرقنوات بي إن سبورت.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز الأول له في المجموعة التي وقع فيها بجوار كل من ( أبو سليم الليبي، أبو سوار الغيني، ساجرادا الصومالي).

ويخوض الزمالك، عدة مواجهات في بطولتي الدوري المصري، وكذلك الكونفدرالية، التي يشق طريقه فيها بمواجهة فريق أبو سليم الليبي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

مواعيد مباريات الزمالك

وتعد أول مباراة يخوضها الزمالك، بعد العودة من الأجندة الدولية، أمام فريق أبو سليم الليبي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وتأتي مواعيد مباريات الزمالك، في مختلف المسابقات، على النحو التالي:

_ الزمالك ضد أبو سليم الليبي:  في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية: 6 مساء الأحد الموافق 26 من نوفمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

_ الزمالك ضد مودرن فيوتشر: في تمام السابعة مساء يوم 29 من نوفمبر الجاري، ضمن لقاءات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الزمااك ضد أبو سوار الغيني: قي تمام التاسعة مساء يوم 3 من ديسمبر المقبل، في إطار الجولة الثانية دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

_ الزمالك ضد الاتحاد: مساء يوم 7 من ديسمبر المقبل، في إطار الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الزمالك ضد ساجرادا الصومالي: في تمام التاسعة مساء يوم 10 من ديسمبر المقبل، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

  الزمالك ضد المصري: في تمام السابعة مساء يوم 14 من ديسمبر المقبل، في إطار الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الزمالك ضد ساجرادا: مساء يوم 20 من ديسمبر المقبل، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

_ الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا: في تمام الرابعة عصر يوم 2 من يناير المقبل، ضمن الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري. 

تابع موقع تحيا مصر علي