عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التنسيقية تنظم زيارة لوفد المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية إلى مجلس النواب

تحيا مصر

نظم نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، زيارة لمجموعة من أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية، إلى مجلس النواب، اليوم، وذلك بدعوة من النائب أحمد فتحى، عضو مجلس النواب عن التنسيقية.

استقبال اتحاد طلاب مدارس الجمهورية

واستقبل مجلس النواب
أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية، وبدأت الزيارة بجولة داخل متحف البرلمان، والتعرف على أبرز قادة الحركات النيابية في تاريخ مصر، كما استقبلهم المستشار أحمد مناع، أمين عام المجلس، في مكتبه.

حضور مناقشة مشروع قانون التصالح

كما حضر الوفد الجلسة العامة لمجلس النواب، أثناء مناقشة مشروع قانون التصالح في مخالفات البناء، وشهد الطلاب كلمات النواب، ورحب المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، بوفد اتحاد طلاب مدارس الجمهورية، ووجه لهم التحية.

واستكمل الوفد برنامج الزيارة بدخول مكتبة البرلمان ثم حضور فيلم تسجيلي عن تاريخ مجلس النواب منذ نشأته، وعبر الوفد عن قيمة الزيارة ومردودها الإيجابي عليهم في جلسة مع النائب أحمد فتحي والنائبة أميرة العادلي والنائب محمد إسماعيل، أعضاء مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

حضور اجتماع لجنة التضامن

كما حضر أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية، جلسة لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة، بحضور ر أعضاء اللجنة، وممثلين عن الحكومة.

ويأتي ذلك على غرار المعسكر التدريبي الذي نظمته تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لتدريب وتأهيل اتحاد طلاب مدارس مصر للحياة السياسية يومي السبت والأحد الموافقين ١٨ و ١٩ نوفمبر الجاري.

يأتي ذلك في الوقت الذي وافق فيه مجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، على مشروع قانون التصالح في مخالفات البناء، من حيث المبدأ، وذلك في الجلسة التي انعقدت فعالياتها اليوم الأحد.

ويستكمل مجلس النواب مشروع قانون التصالح في مخالفات البناء، غدا الإثنين، مناقشات مشروع قانون التصالح في مخالفات البناء، بعدما انتهى من مناقشة المادة الساعة من القانون.

تابع موقع تحيا مصر علي