عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد فواز: مش بحب اتخانق.. ولو فيه إنسانة تخصني موافقش أنها تلبس لبس فاضح

وليد فواز
وليد فواز

أكد الفنان وليد فواز على أنه شخص لا يفضل الخناقات أبدًا، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج gossips المذاع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر

تصريحات وليد فواز في gossips

وقال وليد فواز: انا لما بحب اتخانق.. بحب اتخانق لايف صوت وصورة بس أنا شخص مش بتخانق أصلا إلا لو الموضوع يستاهل.

وفي الحلقة ذاتها، كشف عن رأيه في ملابس الفتاة التي سيرتبط بها، فقال: أنا لو فيه إنسانة تخصني مينفعش ابقى موافق انها تلبس لبس فاضح زيادة عن اللزوم.

وليد فواز في صوت وصورة

وسبق وأن كشف الفنان وليد فواز تفاصيل تحضيراته لشخصية عبد الغني، التي يقدمها ضمن أحداث مسلسل صوت وصورة، المعروض حاليًا عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي.

وقال وليد فواز في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: أولا بشوف الشكل الخارجي للشخصية ودا بالتنسيق مع مخرج العمل، ومع استايلست العمل وبنوصل للشكل الخارجي، وأنا زودت وزني مخصوص عشان الدور دا، لأنه كان مهم أن الشخصية تكون شبه الناس اللي ماشية في الشارع، اللي مش هيبقوا خارجين بيلمعوا أو بيروحوا الجيم، مش بيبقى عندهم وقت للرفاهيات.

وتابع: وبعدها بقعد أحلل الشخصية وأقرأ الدور كويس، وبفسره بتفسيري الخاص، وممكن أكون قابلت عبد الغني في يوم من الأيام، وهو كوكتيل من نماذج كتير قابلتها في حياتي.

تفاصيل مسلسل صوت وصورة

يشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، وليد فواز، ناردين فرج، صدقي صخر، ولاء الشريف، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سليمان محمد عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي حول سيدة تتعرض لواقعة تحرش من الطبيب الذي تعمل معه، وتتورط في الكثير من المشكلات في رحلتها لاسترداد حقها.

ورصدت الحلقة 27 من مسلسل صوت وصورة، عن تحالف مرتقب بين حنان مطاوع ونجلاء بدر على ناردين فرج التي تلعب دور "ماجدة المحامية"، حيث تضامن عدد من الشباب مع حنان مطاوع أثناء ترحيلها من السجن في الوقت الذي يحاول فيه وافي أن يعوضها عن تسببه في القبض عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي