عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قيادي بمصر أكتوبر: المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة واجب وطني

 المهندس أحمد حلمي
المهندس أحمد حلمي

أكد المهندس أحمد حلمي، القيادي بحزب مصر أكتوبر، أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة واجب وطني، وأحد أهم الحقوق الدستورية للمواطنين، من خلال الإدلاء بأصواتهم وما تمثله من أهمية فى تحسين الحاضر وصنع المستقبل،مضيفًا:" الجميع لازم ينزل ويشارك ويعبر عن رأيه".

تحيا مصر 

المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة 

وأضاف "حلمي" فى بيان له اليوم، أن ما تمر به المنطقة المحيطة بنا يوجب علينا جميعا المزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل الحفاظ على مقدراتنا وما وصلنا إليه من انجازات واستقرار على أرض على الواقع، مشددا على أنها رسالة للعالم أجمع أن المصريين واعيين بالقدر الكافي لاختيار من يمثلهم فى هذه المرحلة العصيبة من عمر العالم.

 لا مجال للمزايدات الكاذبة التي تستهدف إفساد العرس الانتخابي

وقال القيادي بحزب مصر أكتوبر، إنه لا مجال للمزايدات الكاذبة  والتدخلات والشائعات المغرضة التي تستهدف إفساد هذا المناخ الديمقراطي وهذا العرس الانتخابي، مؤكدا اهمية الوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية ممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال ما بدأه من انجازات.

الانتخابات الرئاسية المقبلة سوف تتم تحت إشراف قضائي كامل

وأوضح أن الانتخابات الرئاسية المقبلة سوف تتم تحت إشراف قضائي كامل، بما يعزز من نزاهتها ويدحض شائعات المغرضين بشأنها، منوها أن الهيئة الوطنية للانتخابات مؤسسة مستقلة بحكم الدستور والقانون وتقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، مؤكدا دعمه للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، و كافة قيادات وأمانات الحزب على مستوى الجمهورية.

فيما استنكر المهندس أحمد حلمي، تصريحات وزير التراث الإسرائيلي عميحاي إلياهو، والتي طرح فيها إسقاط قنبلة نووية على قطاع غزة كأحد خيارات إسرائيل في الحرب ضد الفلسطينيين، مؤكدا أن تلك التصريحات توضح خطورة الوضع فى الأراضي المحتلة وتأكيدا لخطة قوات الاحتلال بعمل تطهير عرقي بغزة.

قوات الاحتلال ترتكب جرائم حرب فى غزة

وشدد"حلمي" فى تصريحات له،  على ضرورة أن يتخذ المجتمع الدولي تلك التصريحات فى الحسبان لوقف الاعتداءات والانتهاكات التي تقوم بها اسرائيل ضد المدنيين العزل فى فلسطين، منوها أن قوات الاحتلال ترتكب جرائم حرب فى غزة.

قوات الاحتلال تعرقل دخول المساعدات إلى القطاع 

وأوضح القيادي بحزب مصر أكتوبر، أن ما تقوم به قوات الاحتلال فى فلسطين تجاوز مبدأ الدفاع عن النفس، مشيرا إلي الآلاف من الشهداء والمصابين من المدنيين العزل، فضلا عن قصفها للمستشفيات وسيارات الإسعاف وإعاقة ادخال مزيدا من المساعدات لأهالي القطاع.

وطالب حلمي المجتمع الدولي والأمم المتحدة بضرورة اتخاذ قرار بوقف إطلاق النار ، والرجوع للحلول السلمية العادلة التي تقضي بحل الدولتين، والرجوع لحدود ١٩٦٧ وعاصمتها القدس الشرقية.

تابع موقع تحيا مصر علي