عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل الخائن.. بالقنوات الناقلة

مسلسل الخائن _ أرشيفية
مسلسل الخائن _ أرشيفية

مسلسل الخائن.. يترقب الجمهور عرض مسلسل الخائن منذ الإعلان عن إنتاج نسخة سورية من العمل وأخذ يبحث عن موعد عرض مسلسل الخائن والقنوات الناقلة له.

تحيا مصر

مواعيد عرض مسلسل الخائن 

ويعرض مسلسل الخائن يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة ام بي سي 1 الفضائيةفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت جرينتش و الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفي السادسة مساءً بتوقيت الجزائر .

إعادة عرض مسلسل الخائن 

ويعاد عرض مسلسل الخائن في تمام الساعة 4.00 صباحاً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 5.00 صباحاً بتوقيت السعودية والعراق و في تمام الساعة 6.00 صباحاً بتوقيت الإمارات.

بينما موعد الإعادة الثانية فيكون في تمام الساعة 2.00 مساءاً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 3.00 مساءاً بتوقيت السعودية والعراق وفي تمام الساعة 4.00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

بينما يعرض مسلسل الخائن على قناة mbc مصر 2،في تمام الساعة 10.00 مساءاً بتوقيت مصر، في تمام الساعة 11.00 مساءاً بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 12.00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

ويذاع مسلسل الخائن للمرة الثانية على فيmbc مصر 2 في تمام الساعة 8.00 صباحاً بتوقيت مصر و في تمام الساعة 9.00 صباحاً بتوقيت السعودية والعراق يُعرض والساعة 10.00 صباحاً بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضًا.. 

عابد عناني عن مشاركته في مسلسل الحشاشين: منتظر العمل دا من السنة اللي فاتت 

مسلسلات رمضان 2024.. عابد عناني يكشف عن تفاصيل شخصيته في الحشاشين

مسلسل الخائن من بطولة سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جينا أبو زيد، وسام صليبا، خالد شباط، إيلي متري، والعمل من تأليف عبير الصياح.

قصة مسلسل الخائن 

أحداث مسلسل الخائن تدور حول عائلة مثالية لكن الزوجة تكتشف شعرةً شقراء على وشاح زوجها، ما يقلب حياتهما رأساً على عقب، فتتحطم حياة الدكتورة أسيل المثالية عندما تكتشف أن زوجها سيف على علاقة بامرأة أخرى، ما يدفعها إلى طريق الانتقام.

تابع موقع تحيا مصر علي