عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديوهات الساحل الشرير.. تفاصيل القبض على الراقصة حورية

الراقصة حورية
الراقصة حورية

الراقصة حورية صاحبة فيديوهات الساحل الشرير والتي القت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض عليها على أثر إتهامها بإثارة الغرائز والتحريض على الفسق والفجور من خلال مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها وهي تقدم حفلات رقص على الشاطيء خلال الصيف في الساحل الشمالي.

تحيا مصر

تفاصيل القبض على الراقصة حورية

حيث كان محامي تقدم ببلاغا إلى النائب العام، اتهم فيه الراقصة حورية بالتحريض على الفسق والفجور، ومحاولة إظهار مناطق حساسة من جسدها عن طريق ارتداء بدل رقص شبه عارية، وإثارة الغرائز للشباب من خلال إقامتها حركات مثيرة خلال الرقص وذلك في حفلات في الساحل الشمالي والملاهي الليلية التي شاركت فيها وكان من بينها فيديوهات بعنوان «الساحل الشرير».

حيث اتهم المحامي الراقصة حورية بأداء استعراضات مثيرة تظهر أماكن حساسة من جسدها، وذلك بقصد التحريض على الفسق وإثارة الغرائز والترويج إلى الرذيلة، والأتيان بأفعال مخلة تساهم في نشر الفجور، وايضا الإساءة إلى تقاليد وقيم المجتمع المصري وعاداته، وذلك خلال وصلات رقص لها في الساحل الشمالي.

اتهام الراقصة حورية بإثارة الغرائز

ومن جانبها بدأت جهات التحقيق في الإسكندرية التحقيقات مع الراقصة حورية صاحبة فيديو الساحل الشرير الشهيرة، على خلفية اتهامها بالاستعراض والرقص ببدل شبه عارية وتعمد إثارة الغرائز والتحريض على الفسق والفجور، وايضا الإساءة لقيم وتقاليد وعادات المجتمع المصري، ونشر المقاطع الخاصة بالرقص والتي تظهر فيها شبه عارية بإيحاءت تدعو إلى الرذيلة على منصات التواصل الإجتماعي.

وكانت الأجهزة الأمنية بإدارة مكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة، ألقت القبض على الراقصة حورية التي أثار جدلا واسعا خلال الأيام الماضية بعدما انتشر لها مقطع فيديو بعنوان الساحل الشرير، وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة وزارة الداخلية أن المذكورة تدعى «حنين» بالغة من العمر 23 عاما، وتؤدي وصلات رقص في الملاهي الليلية وعلى الشواطيء في الساحل الشمال والاسكندرية.

التحريات: تؤدي الرقص بشكل خادش للحياء

حيث كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية رصدت مقاطع فيديو خاصة بـ الراقصة حورية داخل الملاهي الليلية وايضا على الشواطيء في الساحل الشمالي، تظهر فيها أثناء تأديتها استعراضات ورقص بشكل خادش للحياء وبدل رقص شبه عارية تظهر مفاتن جسدها وتتضمن إعلانا صريحا للرذيلة والتحريض على الفسق، وإغراء الشباب عن طريق إثارتهم بالحركات الاستعراضية الخادشة التي تقوم بها.

تابع موقع تحيا مصر علي