عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة طالبة الدقهلية مع زميلها.. عملنا كل حاجة وبعدها هرب من الجواز

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

طالبة في الدقهلية اتهمت زميلها الطالب بالصف الثاني الثانوي الزراعي بمعاشرتها وإقامة علاقة غير شرعية معها، برضاها لارتباطها به عاطفيا ووعده لها بالزواج إلا أنه لم يوف بوعده لها، فقامت بتحرير محضرا ضده.

تحيا مصر

قصة طالبة الدقهلية مع زميلها

طالبة الدقهلية نشبت بينها وبين زميلها الطالب في الثاني الثانوي علاقة عاطفية ومع مرور الأيام تطورت العلاقة إلى علاقة غير شرعية حتى وصلت إلى معاشرة الأزواج في إحدى المرات، وذلك على أثر وعوده لها بالزواج منها إلا أنه وبعد إقامة علاقة غير شرعية معها لم يوف بوعده لها وتهرب منها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة السنبلاوين، تضمن ورود بلاغا من طالبة في الصف الثاني الثانوي بالغة من العمر 16 عاما تتهم فيه زميلها طالب بالغ من العمر 17 عاما، ومقيم في السنبلاوين بمعاشرتها معاشرة الأزواج وفض غشاء بكارتها بمحض إرادتها ووعده لها بالزواج والتهرب منها.

طالبة تتهم زميلها بمعاشرتها معاشرة الأزواج

وشكل اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث كشفت تحريات اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية في الدقهلية، أن الطالبة كانت على علاقة عاطفية مع زميلها طالب الثانوي، تطورت إلى علاقة غير شرعية حيث قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أثر وعده لها بالزواج منها إلا أنه تهرب منها ورفض الزواج.

وقررت الطالبة الضحية في المحضر الذي قامت بتحريره في مركز شرطة السنبلاوين أنها تربطها علاقة عاطفية مع أحد زملائها، وأن العلاقة بينهما تطورت إلى علاقة غير شرعية حيث قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج بعدما وعدها بالزواج منها إلا أنه في النهاية تهرب منها فقامت بإتهامه بالتعدى عليها وإقامة علاقة معها. 

القبض على طالب اقام علاقة غير شرعية مع قاصر

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الدقهلية القبض على المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وأبدى رغبته في الزواج منها، وتحرر المحضر رقم 11959 إداري السنبلاوين وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الدقهلية لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي