عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيدرا تدعم حملات المقاطعة: مقدرش أحس إني مساهمة ولو بجنيه في حاجة بتساندهم

فيدرا
فيدرا

خرجت الفنانة فيدرا في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام لتناشد المواطنين باستمرارهم في حملات المقاطعة، مشيرة إلى أنه لا يجب أن تكون المقاطعة للتكنولوجيا ولكن للطعام والشراب حيث أن التكنولوجيا تعمل كسلاح في محاربة الكيان الصهيوني.

تحيا مصر

فيدرا تدعم حملات المقاطعة

وقالت فيدرا في الفيديو الذي نشرته عبر انستجرام: أنا عن نفسي قاطعت، ومقدرش أحس إني مساهمة ولو بجنيه لشركة صهيونية أو تدعم الصهيونية، فيسبوك وإنستجرام ووسائل التكنولوجيا دي حاجات ملهاش بديل وأواصل استخدامها، لإن ليس لها بديل عربي أو مصري، وفرق كبير بين إني أقاطع أكل وشرب أملأ به بطني وإني أقاطع تكنولوجيا ممكن أستخدمها سلاح ضده، منصات التواصل وموبايلي واللابتوب سلاح في إيدي أستخدمه علشان أنشر القضية الفلسطينية، وحاجات مهمة نعلي صوتنا من خلالها.

واختتمت فيدرا حديثها، قائلة: المقاطعة مهمة جدا، وكل واحد من موقعه يعمل اللي يقدر عليه، قاطعوا وتبرعوا وتكلموا.

فيدرا عن ما يحدث في غزة: وضع كارثي 

وسبق وقالت فيدرا معلقة على ما يحدث في غزة من قتل ومجاعة وإبادة جماعية: الوضع في غزة كارثي، إحنا تعبنا من كم العذاب اللي بنشوفه، والقهر وقلة العدل والظلم، والقتل والذبح، لكن لازم نفضل نتكلم ونوعي الناس، العالم بيتغير وعشان يتغير بياخد وقت، إحنا بنعمل اللي علينا ولازم نوصل صوت الفلسطينيين، الله أعلم أخرتها إيه، مينفعش نستستلم، الكلمة تأثيرها قوي في العالم ولازم هتاخد وقتها، ربنا معانا وربنا كبير، لازم نعمل اللي علينا، في ناس بتحارب وبتجاهد بنسفها، لكن إحنا بنحارب باللي بنقدر عليه.

آخر أعمال فيدرا 

يذكر، أن آخر أعمال فيدرا مشاركتها في فيلم العميل صفر الذي تم عرضه في السينمات المصرية ضمن منافسة أفلام صيف 2023، وشاركت به إلى جانب الفنان أكرم حسني وبيومي فؤاد وفاطمة البنوي، وأسماء أبو اليزيد، ومنذر ريحانة وإسماعيل فرغلي.

وتحدثت فيدرا عن كواليس العمل خلال لقائها بموقع تحيا مصر فقالت: الفيلم كواليسه عبارة عن خفة دم بس، وطالعة في الفيلم بدورين توأم حورية وشويكار، واحدة خير وواحدة شر.

تابع موقع تحيا مصر علي