عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اجبرتهم على تقبيل قدميها.. تحقيقات لكشف ملابسات فيديو سيدة الجيزة والشابين

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

تباشر النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة تعدي سيدة وآخرين على شابين باستخدام كرابيج وإجبارهم على تقبيل قدميها داخل منزلها وذلك بعد تعديهم بالضرب على طفلها.

تحيا مصر

قصة سيدة كرداسة والشابين

حيث طلبت النيابة العامة في الجيزة تحريات المباحث حول الواقعة وذلك للوقوف على ملابسات وأسباب الواقعة وتفاصيلها، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين في الواقعة والاستماع لأقوال الشابين المجني عليهم والتي أجبرتهم السيدة على تقبيل قدميها.

تحريات لكشف تفاصيل فيديو سيدة الجيزة

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، باشرت التحريات الأمنية للكشف عن تفاصيل تعرض شابين لتعدي من سيدة وآخرين لإجبارهم على تقبيل قدميها بعد اعتدائهم بالضرب على ابنها.

التحريات: اجبرتهم على تقبيل قدميها

حيث فحصت أجهزة مديرية أمن الجيزة، مقطع فيديو على منصات التواصل الإجتماعي أظهر سيدة برفقتها آخرين تقوم بالتعدي على شابين بالكرباج لإجبارهم على تقبيل قدميها وذلك بعد إعتدائهم على ابنها بالضرب، وتبين أن الواقعة في نطاق مدينة كرداسة.

شابين كرداسة: صورتنا فيديو

وكان الشابين تقدما ببلاغا إلى قسم شرطة كرداسة، حيث تم إخطار الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بتعرضهم لإعتداء بالكرباج على يد سيدة وآخرين لإجبارهم على تقبيل قدميها بعدما قاما بالإعتداء على ابنها، حيث قامت بالاعتداء عليهم وتصويرهم مقطع فيديو أثناء ذلك.

حيث تضمن مقطع الفيديو السيدة وبرفقتها عدة أشخاص تقوم فيه بالتعدي باستخدام كرباج على الشابين لإجبارهم على تقبيل قدميها وذلك بعد أن قاموا بالتعدي على ابنها بالضرب، فقامت باستدراجهم إلى منزلها وإجبارهم على تقبيل قدميها وتصويرهم مقطع فيديو لإذلالهما به، حيث تبين أن الشابين قاما بالاعتداء على ابن السيدة التي ظهرت في مقطع الفيديو وقامت باستدراجهم إلى منزلها والاعتداء عليهم بالكرباج لتجبرهم على تقبيل قدميها

وحررت أجهزة مديرية أمن الجيزة المحضر اللازم عن الواقعة، وشكل اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمين في الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي