عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اشتهرت بملابسها الجريئة وفيديوهات رقص الساحل الشمالي.. الراقصة حورية في مرمى النيران

الراقصة حورية
الراقصة حورية

الراقصة حورية.. تصدرت الراقصة حورية مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد القبض عليها في تهمة التحريض على الفسق والرقص بملابس عارية، وبمجرد إصدار الحكم عليها وبدأت مؤشرات جوجل ترتفع حول جمع معلومات عن الراقصة حورية وأفعالها المخلة للاداب.

تحيا مصر

أزمة الراقصة حورية 

بدأت أزمة الراقصة حورية تخرج إلى الساحة بعد إصدار قرار بالقبض عليها وحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة التحريض على الفسق، والرقص بطريقة تتنافى مع آداب المجتمع، كما تتعمد في رقصها أيضا على تعرية أجزاء من جسدها كما أنها أيضا تستغل الاطفال من خلال فيديوهاتها العارية.

وكانت قد قامت الراقصة حورية قبل القبض عليها بنشر فيدوهات على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من رقصها داخل ملهي ليلي وهي مرتدية ملابس عارية وخادشة للحياة كشفت عن مناطق عورتها وظهرت مفاتن جسدها، فضلا عن رقصها بطريقة مثيرة وأوضاع مخلة ليتم على الفور رصدها من قبل رجال مكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية والقبض عليها وحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

الراقصة حورية صاحبة فيديوهات الساحل الشرير

واشتهرت الراقصة حورية بصاحبة فيديوهات الساحل الشرير وذلك بعد حرصها الدائم على إحياء حفلات رقص في الساحل الشمالي منذ بداية صيف 2023 وتعمدها الظهور بملابس مثيرة وجريئة والقيام بوضعيات رقص غريبة لتتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي في بداية ظهورها.

معلومات عن الراقصة حورية 

ويعد الاسم الحقيقي للراقصة حورية هو حنين وتبلغ من العمر 23 عام واشتهرت باسم راقصة الساحل الشرير، وكانت قد أحيت حفلات راقصة في عدد من الأماكن من بينها الساحل الشمالي والإسكندرية والقاهرة وغيرها، لتنتهي بها المطاف بالقبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور واستغلال الاطفال.

وجدير بالذكر، أن الراقصة حورية ليست الأولى التي يتم اتهامها في مثل هذه الأفعال حيث دائما ما يتعرض البلوجرز وصانعي المحتوى لمثل هذه الأزمات من بينهم التيك توكر حنين حسام والتي تم حبسها مرتين ولازال التحقيق في قضيتها مستمر حتى الآن، ولك بتهمة استغلال الشباب في مواقع مخلة بالاداب.

تابع موقع تحيا مصر علي