عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف زاهر يكشف كواليس جلسة خالد بيبو مع ثنائي الأهلي (فيديو)

تحيا مصر

كشف الإعلامى سيف زاهر عن تفاصيل الجلسة التى جمعت بين خالد بيبو مدير بالفريق الأول بالنادى الأهلى مع الثنائى إمام عاشور وحسين الشحات لاعبى الفريق.

تحيا مصر

وصرح سيف زاهر خلال برنامج :" أن هناك جلسة جمعت خالد بيبو مع حسين الشحات وإمام عاشور، وكان ضمن الكلام غير مسموح للثنائى بافتعال أى مشكلة فى الفترة المقبلة عد الأزمة الأخيرة في معسكر منتخب مصر".

وتابع سيف زاهر قائلاً:" اللاعب فى المنتخب مش رايح باسم نفسه ده رايح باسم ناديه، النادى الأهلى فى الأزمات يتصدر المشهد فى المبادئ وفى المواقف وكيفية التعامل مع لاعبيه".

وعن مصير محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، تحدث سيف زاهر قائلاً:" محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قرر تأجيل مفاوضات تجديد عقد اللاعب فى الوقت الحالي، ليحن أنتهاء منافسات بطولة كأس العالم للأندية".

وأختتم سيف زاهر قائلاً:" محمد عبد المنعم يرغب فى الأحتراف فى الخارج الفترة المقبلة، ولكن بشرط أن يكون عرض قوي".

مباريات الأهلي بعد التوقف

وينتظر الأهلي، عدة مباريات في مختلف المسابقات التي يشارك فيها، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وسلط “تحيا مصر” الضوء على مواعيد تلك المباريات:

- السبت 25 نوفمبر: الأهلي ضد ميدياما في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق في تمام الساعة 9 مساءً.

- الثلاثاء 28 نوفمبر: الأهلي  ضد سموحة، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري تنطلق في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 2 ديسمبر: يانج افريكانز الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق الساعة 9 مساءً

- الأربعاء 6 ديسمبر: زد  ضد الأهلي: في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 9 ديسمبر: الأهلي ضد شباب بلوزداد،  في إطار منافسات الجولة الثاثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، تُقام في تمام الساعة 6 مساءً.

موقف الأهلي في الدوري

ويحتل الأهلي، صدارة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مباريات أمام كل من ( المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب)، وتعادل في لقاء وحيد أمام فريق الجونة.

سجل لاعبو الأهلي 12 هدف، واستقبلت شباكهم 4 أهداف، ويتبقى أمامه مبارياة وحيدة مؤجلة أمام فريق بلدية المحلة في الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي