عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند عاكف تدعم نجوى إبراهيم: اتربينا وكبرنا على ايديها

هند عاكف
هند عاكف

حرصت الفنانة هند عاكف على دعم الإعلامية والإذاعية الشهيرة نجوى إبراهيم بعد تعرضها للهجوم في الأيام الماضية بسبب استمرار ظهورها الإعلامي حتى وقتنا هذا، ما جعلتها تخرج في تصريحات صادمة وتكشف عن إصابتها بمرض السرطان وتدهور حالتها الصحية.

تحيا مصر 

هند عاكف تدعم نجوى إبراهيم 

وكتبت هند عاكف عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:  الدعم لماما نجوي.. ماما نجوي أسطوره اعلامية اتربينا عليها وكبرنا واحنا بنعشقها اعلامية قديرة وفنانه رقيقه جدا وانسانة جميلة محبة للاخرين فأنتي ست الكل ولا يشغل بالك مثل هذه المهاترات والأشخاص الهدامين فهم اعداء النجاح وفعلا كما قولتي محتاجين يتعلجو وهم فقه قليله ربنا يهديهم ويشفيهم يا اجمل وارق ماما نجوي في الدنيا كلها.. ربنا يخليكي لينا وديكي الصحة والعمر ديما منوره الدنيا ربنا ما يحرمنا من طلتك الباهيه بحبك قوي.

نجوى إبراهيم تتعرض للهجوم ورد صادم منها 

وكانت قد خرجت نجوى إبراهيم في تعليقات مؤثرة خلال برنامجها الشهير بيت العز، حيث قالت: ضروري الواحد يعتزل هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟ ممكن اعتزل الأسبوع اللي جاي لإني اتخنقت مش عمر، آخر عمر الواحد ياخد ده كله بالراحة على نفسكم، الناس بتستكر على غيرها الابتسامة وليه لازم كل الناس اللي بتضحك يبقى عندها ملايين، انا عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطانات وعاملة 7 آلاف عملية وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية أربي عيالي أنا جاية فرحانة بيكم ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكي.

نجوم الفن يدعمون نجوى إبراهيم

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم نجوى إبراهيم من بينهم الفنان نبيل الحلفاوي الذي كتب: إلى الإعلامية المتألقة دومًا السيدة نجوى إبراهيم ماينفعش أنا أقول ماما نجوى، لمن يا سيدتي تتوجهين بخطابك وبكل هذه المرارة، هذه فئة لا تستحق منك أدنى اهتمام ولو بحرف واحد، هي فئة اختارت أن تمثل في مجتمعنا جانب القبح والظلام والحقد الأسود، ووجدت في السوشيال ميديا متنفسًا لهم وعلينا ألا نتوقف عندهم ولو للحظة، تعبرينهم كما تعبرين بقعة ماء آسن في طريقك فهم ليسوا إلا نقطة في بحر جمهورك المحب الكريم.

تابع موقع تحيا مصر علي