عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجل عمرو أديب عن التبرع لغزة في حفل زفافه: أنا وزوجتي متأثرين بالقضية وأقرب أصدقائي فلسطيني

نجل عمرو أديب
نجل عمرو أديب

حرص خالد نجل الإعلامي الشهير عمرو أديب الكشف عن تفاصيل فكرة استغلال حفل زفافه للتبرع لأهالي غزة، وذلك خلال لقائه مع برنامج et بالعربي، مشيرا إلى أن الضرورة أجبرته على إقامة حفل الزفاف بسبب الحجوزات التي تمت في شهر يوليو الماضي، لذا قرر مع زوجته استغلال حفل الزفاف للتبرع للأشقاء.

تحيا مصر 

نجل عمرو أديب: كان صعب نأجل الفرح عشان فلوسنا متترميش على الأرض 

وقال نجل عمرو أديب خلال اللقاء: كان صعب أننا نأجل الفرح لآننا حاجزين كل حاجة من شهر يوليو، ولو كنا أجلنا كان في فلوس هتترمي في الأرض وغزة أولى بيها، فقررنا نعمله ونستغل الفرح في جمع التبرعات لغزة من خلال القوة الناعمة اللي حضرت الفرح، وأنا وزوجتي متأثرين جدا بالقضية الفلسطينية، وأقرب أصدقائي فلسطيني.

وتابع حديثه، قائلا: كل ترابيزة في الفرح كان عليها باركود للتبرع لغزة، من خلال منظمة الأمم المتحدة لإغاثة فلسطين، وكمان كنت في شرط على الناس لو هيشيرو أي صور من الفرح يحط في البوست حاجة عن غزة أو حاجة للتبرع.

حفل زفاف نجل عمرو أديب

وكان قد احتفل خالد عمرو أديب بحفل زفافه في يوم الجمعة الماضي الموافق 17 من شهر أكتوبر المنقضي وذلك بحضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط، وحرصت عائلة عمرو أديب على دعم غزة خلال حفل الزفاف وذلك من خلال ارتداء العريس خالد أديب دبوس عليه علم فلسطين، كما حرصوا أيضا على وجود باركود على دعوة حفل الزفاف للتبرع لأشقاءنا في غزة.

رسالة عائلة أديب لخالد عمرو أديب 

وكان قد حرصت عائلة أديب أيضا على توجيه رسائل لنجلهم خالد في حفل زفافه، حيث قال عمرو أديب: الطيبة هي أساس استكمال الحياة واحنا في عصر قلت فيه الطيبة، وأنا فخور أني بنتمي لعائلة كلها ناس طيبة، وبشكركم أنكم حضرتوا الفرح النهاردة، وأنا بجد نفسي أعيط.

بينما قال عماد أديب: أولا مبروك لخالد وفرح، خالد كان أول ولد في الاخوات التلاتة والعيلة، وكانت فرحته كبيرة جدا عندنا، أنا هقولكم حاجة لك، وحاجة ليكم انتم الاثنين، بالنسبة لك أنت، لازم لازم تعمل تمثال لأمك ولأبوك، لأنهم يستاهلوا، أنا عشت معهم وعارف التجربة.

بينما علقت أميرة أديب على حفل الزفاف فقالت: أنا أصغر واحدة في العيلة وأنا البنت الوحيدة اللي في العيلة، علشان كدا سموني أميرة، ولما كبرت لقيت نفسي محاطه برجاله كتير أوي فيهم ولاد عمي، وخالد كان معايا في المدرسة وزي أخويا بالظبط، أنا حاسة اني كبرت أوي ومش فاهمة ايه اللي بيحصل.

تابع موقع تحيا مصر علي