عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عماد أديب لنجل عمرو أديب في حفل زفافه: لازم تعمل تمثال لأمك وأبوك لأنهم يستاهلوا.. والاخير: عايز أعيط

حفل زفاف نجل عمرو
حفل زفاف نجل عمرو أديب

احتفل خالد نجل الإعلامي عمرو أديب بحفل زفافه في مساء أمس الجمعة وذلك بحضور الأهل والأصدقاء المقربين وشهد الحفل أجواء عائلية مليئة بالسعادة والسرور، وحرص كل شخص من عائلة أديب على توجيه رسالة إلى خالد أديب في حفل زفافه.

تحيا مصر 

لقطات من حفل زفاف نجل عمرو أديب 

وقال عمرو أديب على هامش حفل زفاف نجله: الطيبة هي أساس استكمال الحياة واحنا في عصر قلت فيه الطيبة، وأنا فخور أني بنتمي لعائلة كلها ناس طيبة، وبشكركم أنكم حضرتوا الفرح النهاردة، وأنا بجد نفسي أعيط.

عماد أديب في حفل زفاف نجل شقيقه: اعمل تمثال لأبوك وأمك

وقال عماد أديب موجها نصيحة لنجل عمرو أديب: أولا مبروك لخالد وفرح، خالد كان أول ولد في الاخوات التلاتة والعيلة، وكانت فرحته كبيرة جدا عندنا، أنا هقولكم حاجة لك، وحاجة ليكم انتم الاثنين، بالنسبة لك أنت، لازم لازم تعمل تمثال لأمك ولأبوك، لأنهم يستاهلوا، أنا عشت معهم وعارف التجربة".

وتابع: تاني نصيحة لكم، سأقولها بالإنجليزي لأنها ماتنفعش باللغة العربية، في العلاقا الإنسانية سواء صداقة أو زواج، هناك أشخاص Lovealbe (محبوب) لكن للأسف مش Livable (صالحين للعيش معهم)، وهناك العكس، وأسوأ احتمال أن يقع شخص في آخر ولا Loveable أو Livable، أتمنى لكم أن تكونوا محبوبان وصالحان للعيش معا.

عائلة عمرو أديب تدعم غزة في حفل الزفاف 

وحرصت عائلة عمرو أديب على دعم غزة خلال حفل الزفاف وذلك من خلال ارتداء العريس خالد أديب دبوس عليه علم فلسطين، كما حرصوا أيضا على وجود باركود على دعوة حفل الزفاف للتبرع لأشقاءنا في غزة.

خطوبة نجل عمرو أديب 

وكان قد شهد حفل خطوبة نجل عمرو أديب كلا من المذيع شريف نور الدين الحفل كما تواجد أيضا المخرج الشاب عمر المهندس، فضلا عن الإعلامية لميس الحديدي والتي تعد زوجة أبيه حيث لم تنجب، وبحضور زوجة والده الإعلامية لميس الحديدي والتي أرسلت له رسالة تهنئة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورتهم سويا حيث أنها تعد الزوجة الثانية لوالده.

تابع موقع تحيا مصر علي