عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمت ياسمين عز.. سهير البابلي للنساء في تصريحات سابقة: نكدي على جوزك واحدفيه بالطوب

سهير البابلي
سهير البابلي

يحل اليوم 21 من شهر نوفمبر ذكرى وفاة الفنانة سهير البابلي ، ملكة المسرح وصاحبة الظل الخفيف، ورغم أنها لم تنتظر لرؤية تصريحات ياسمين عز المثيرة عن الرجل المصري ونصائحها في تعامل الزوجة مع زوجها، إلا أنها انتشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لقاء تليفزيوني صادم تتحدث فيه عن معاملة السيدات للرجل المصري.

تحيا مصر

سهير البابلي: نكدي على جوزك وطلعي عين ولادك عشان يحبك 

وقالت سهير البابلي في تصريحاتها: "الست نص المجتمع وهى دلوقتى "تلت تربع المجتمع"، نكدي على البيت كله ونكدي على جوزك وطلعي عين أولادك ولما يقولك ألبسي أبيض البسيله أسود، لما يقولك عاوز مسقعة أعمليله بامية، لو قالك بحب السريس قوليله بحب الجعضيض، وأما يقولك تعالي نخرج قوليله مبخرجش وكلي واتخني وأنكشي شعرك وألبسي وحش في البيت خليه يجري واحدفيه بالطوب".

سهير البابلي: الرجالة لا يصلح معاهم إلا الطريقة دي 

وتابعت سهير البابلي حديثها، قائلة: "سيبي ايدك ورجليك متعملهاش، وملكيش علاقة بالبيت تماما، ولما يقولك صباح الخير قوليله ليه، وصدقينى عليا النعمة هيموت فيكي، لأنه لا يصلح معاهم غير كده".

وفي نهاية اللقاء كشفت أنها كانت تمزح حيث قالت: "اوعى حد يسمعنى، انا بقول كده عشان عارفة ان الست عنيدة وهتعمل عكس كل ده".

آخر أعمال سهير البابلي 

ويذكر أن سهير البابلي كانت تحضر قبل وافتها لمسلسل قانون سوسكا منذ 2016 لكن لم يتم عرضه حتى وقتنا هذا،  ورصد المسلسل قصة دكتورة مصرية تُدعى رقية "سهير البابلي" عاشت فترة كبيرة في كندا، حين يتوفى زوجها تقرر العودة من جديد لمصر، سرعان ما تشعر بالملل، ولذلك تقرر تحويل منزلها لبيت للمغتربات، وتتعرف على مشاكل الفتيات وتُصدم بسبب التغيرات الاجتماعية والثقافية التي طرأت على المجتمع، فتحاول مساعدتهن وتحسين قيمهن، لكنها في المقابل تواجه العديد من العراقيل.

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب سهير البابلي كلا من النجوم عزت أبو عوف، رشا نور الدين ليندا فهمي، إنجي أباظة، بسمة محيي زايد، وعدد آخر من نجوم الفن لكنه لم يخرج إلى النور.

تابع موقع تحيا مصر علي