عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أختين توأم.. سهير البابلي وشادية بدأت علاقتهما بالصداقة ثم إرتداء الحجاب والاعتزال وانتهت بالوفاة

سهر البابلي وشادية
سهر البابلي وشادية

جمع الفنانة سهير البابلي الشهيرة بـ بكيزة هانم الدرملي علاقة صداقة قوية من نوع آخر بالفنانة شادية، والذي أشاد الجمهور بدورهما معًا في مسرحية ريا وسكينة، فكانتا شقيقتان لم تلدهما نفس الأم، اتفقا الثنائي سهير البابلي وشادية على أشياء كثيرة دون إرادة منهما مثل شهر الميلاد والوفاة، والاعتزال وإرتداء الحجاب.

تحيا مصر

سهير البابلي وشادية.. علاقة صداقة قوية

ظهرت قوة الترابط بين سهير البابلي وشادية ولاحظها كل من رأهما سويًا، وأشارت سهير البابلي عن علاقتها بـ شادية في لقاءها بالصحفي والإعلامي مفيد فوزي، والتي قالت: "كنت أنا وشادية أختين توأم"، كما أن الجمهور شعر بوجود كيمياء واضحة بين سهير البابلي وشادية من خلال مشاهدهما معًا في مسرحية ريا وسكينة.

سهير البابلي وشادية وقرار إرتداء الحجاب والاعتزال

ومن جهة أخرى، بعد النجاح الذي حققته شادية في مسرحية ريا وسكينة مع سهير البابلي، تعرضت شادية لأزمة صحية جعلتها ترى الحياة من منظور مختلف ولذلك قررت أن ترتدي الحجاب وتعتزل الفن نهائيًا ولكنها رفضت أن تتبرأ من الأعمال التي قدمتها في تاريخها الفني.

وعلى خطاها قررت نفس الخطوة سهير البابلي نفس الأمر بعد انتهاء عرض مسرحية عطية الإرهابية، واتخذت قرار سهير البابلي بإرتداء الحجاب وأن تبتعد عن الأضواء، ولكن ظهرت بعدها بسنوات سهير البابلي في لقاء تلفزيوني لها وتحدثت عن أعمال التي لم تتبرأ منها ايضًا، ثم فاجأت جمهور بعودتها للتمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل قلب حبيبة عام 2004.

في نفس الشهر.. جاءتا ورحلتا من الدنيا سهير البابلي وشادية

والجدير بالذكر، أن شهر ميلاد ووفاة كل من سهير البابلي وشادية كان بنفس الشهر، حيث أن شادية ولدت في 8 فبراير ورحلت عن عالمنا في 28 فبراير عن عمر يناهز الـ 86 عامًا نتيجة تعرضها لجلطة دماغية تسببت في دخولها في غيبوبة تامة، بعدها فارقت الحياة.

وكذلك سهير البابلي التي ولدت في 147 فبراير ووافتها المنية يوم 21 نوفمبر عن عمر يناهز الـ 86 عامًا والتي دخلت أيضًا في غيبوبة نتيجة بوادر أعراض إصابتها بمرض السكر، والذي أثر على عضلة القلب لـ سهير البابلي ومياه على الرئة وإصابتها بجلطة توفيت بعدها.

تابع موقع تحيا مصر علي