عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتمد جمال يعقد جلسة مع طبيب الزمالك قبل مواجهة أبو سليم الليبي

تحيا مصر

عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تحيا مصر

شهدت الجلسة الحديث عن موقف بعض اللاعبين المصابين وأخر تطورات البرامج التأهيلية الموضوعة لهم خلال الفترة الماضية، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق أبو سليم الليبي عبر قنوات بي إن سبورت.

أحمد فتوح الزمالك

وتواصل "موقع تحيا مصر" مع أحد المصادر بنادي الاتفاق السعودي للرد على حقيقة التعاقد مع أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك في يناير المقبل بعد الاتفاق مع نادي الزمالك.

وقال المصدر في تصريحات خاصة "نحترم أحمد فتوح ونادي الزمالك ولكن لم نتفاوض مع اللاعب حتى الان ولا توجد أي مفاوضات نهائيا ولم يطلب المدرب أي تعاقدات حاليا لأننا لم نصل لفترة منتصف الموسم".

وتابع المصدر، التعاقدات في دوري روشن السعودي تكون عن طريق برنامج استقطاب اللاعبين، وهو المسئول عن التعاقد مع اللاعبين الأجانب، وفي حال قرر النادي التفاوض خارج البرنامج، يقدم ما يلزم بدفع كل الأمور المالية الخاصة باللاعب خلال فترة تواجده".

رحيل احمد فتوح

وأكمل المصدر، أي نادي يقوم بالتعاقد مع لاعب أجنبي نقدم الطلب لبرنامج صندوق الاستقطاب والأندية غير مسئولة، غلا في حال حصول الإدارة على موافقة البرنامج كما ذكرت".

وواصل المصدر، الاتفاق لديه 8 لاعبين أجانب في قائمته حاليا، ونستهدف للتعاقد مع لاعبين متواجد في أوروبا في فترة الانتقالات الشتوية بكل تأكيد، وأقرب لاعب ينتهي تعاقد معنا سيكون في يونيو 2024 وإذا قررنا رحيله في منتصف الموسم لابد أن نحصل على موافقة برنامج استقطاب اللاعبين الأجانب".

تابع موقع تحيا مصر علي