عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد استشهاد مراسلة ومصور بلبنان.. نانسي عجرم: جريمة والسكوت جريمة أكبر

نانسي عجرم_ صورة
نانسي عجرم_ صورة أرشيفية

أدانت الفنانة نانسي عجرم استهداف الصحفيين والمراسلين بجانب المدنيين من قبل الاحتلال الإسرائيلي الذي حدث اليوم في لبنان، ضمن الجرائم التي يرتكبها الإعتداء الغاشم في غزة من إبادة جماعية واستهداف المدنيين والمستشفيات والمخيمات السكنية بشكل مستمر.

تحيا مصر

نانسي عجرم: استهداف الصحفيين والمدنيين جريمة

علقت نانسي عجرم على جرائم الاحتلال الإسرائيلي الذي فعلها مؤخرًا في لبنان عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات إكس، قائلة: "استهداف الصحفيين والمدنيين جريمة والسكوت عنها جريمة أكبر.. الله يرحمكن ويصبر قلوب أهاليكن".

كارول سماحة تدين استهداف الصحفيين

ومن جانبها،علقت كارول سماحة على استهداف الالصحفيين من قبل الاحتلال الإسرائيلي بعد حادث اليوم في لبنان، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات إكس، قائلة: "وحشية وإجرام ما إلهن مثيل.. استهداف المراسلين والصحفيين هو أكبر إثبات على حقارة العدو الكاذب وكل محاولاته لقمع الحريات وإخفاء الحقيقة... الله يرحم شهداء الحقيقة.. ويشفي كل الجرحى".

استغلال فرح نجل عمرو أديب للتبرع لغزة

ومن جهة أخرى، استغل نجل عمرو أديب حفل زفافه لمساعدة غزة في معاناتها من خلال عمل باركود في دعوة حفل الزفاف للتبرع لهم، وقال نجل عمرو أديب عن هذا من خلال لقائه ببرنامج  et بالعربي: "كان صعب أننا نأجل الفرح لآننا حاجزين كل حاجة من شهر يوليو، ولو كنا أجلنا كان في فلوس هتترمي في الأرض وغزة أولى بيها:.

وتابع نجل عمرو أديب قائلًا: "قررنا نعمله ونستغل الفرح في جمع التبرعات لغزة من خلال القوة الناعمة اللي حضرت الفرح، وأنا وزوجتي متأثرين جدًا بالقضية الفلسطينية، وأقرب أصدقائي فلسطيني، كل ترابيزة في الفرح كان عليها باركود للتبرع لغزة، من خلال منظمة الأمم المتحدة لإغاثة فلسطين، وكمان كنت في شرط على الناس لو هيشيروا أي صور من الفرح يحط في البوست حاجة عن غزة أو حاجة للتبرع".

وتابع حديثه، قائلا: كل ترابيزة في الفرح كان عليها باركود للتبرع لغزة، من خلال منظمة الأمم المتحدة لإغاثة فلسطين، وكمان كنت في شرط على الناس لو هيشيرو أي صور من الفرح يحط في البوست حاجة عن غزة أو حاجة للتبرع.

تابع موقع تحيا مصر علي