عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد توقفه تضامنا مع الأشقاء.. عودة برنامج abtalks لـ أنس بوخش: سنظل مدركين للأوضاع المحيطة بينا

أنس بوخش Abtalks
أنس بوخش Abtalks

أعلنت الصفحة الرسمية لـ برنامج Abtalks  أن عودته مرة أخرى بعد توقفه لفترة دعما ومساندة للقضية الفلسطينية وذلك بعد تعرضهم لاعتداءات وقتل مستمر على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي وذلك منذ 7 من شهر أكتوبر المنقضي.

تحيا مصر 

عودة برنامج Abtalks 

وأشار القائمين على البرنامج أنهم سيظلوا مدركين للاوضاع المحيطة بينا ومن المقرر أن يستمروا في تسليط الضوء على التجارب الإنسانية المختلفة حول العالم من خلال قصصنا المشتركة.. نقدر دعمكم دائما.

برنامج abtalks 

وكان قد تم تأجيل حلقات برنامج Abtalks منذ يوم 10 من شهر أكتوبر المنقضي، حيث جاء في منشور على الصفحة الرسمية للبرنامج عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: يؤلمنا أن نرى الأحداث المأساوية الجارية في فلسطين، قلوبنا ودعواتنا مع جميع الأبرياء الذين يعانون في هذه الأوقات العصيبة، سنقوم بتأجيل حلقة الليلة لحين اشعار أخر.

آخر حلقات برنامج Abtalks 

ويذكر، أن آخر حلقات برنامج Abtalks للاعلامي أنس بوخش كانت حلقة الفنان أحمد حلمي والذي فرج خلاله تصريحات جلعته في صدارة مؤشرات البحث من بينها حديثها عن منى زكي والتي قال عنها: فيه مراحل كتير أوي في حياتي هي السبب فيها، مراحل على المستوى الإنساني والمهني والفني ليها يد كبيرة جدا فيها، وحقيقي زي ما بيقولوا وراء كل رجل عظيم امرأة أعظم منه المفروض، فهي عندها كمية من الصدق بهتت عليا في وسط عالم مطلوب إنك على الأقل مش هقول كذاب لكن على الأقل مجامل، بتقول الحقيقة كما يجب بلطف، دايما يقولوا إن الراجل سند حقيقي، لكن كمان الست سند كبير ومهم جدا، فهي سند حقيقي في حاجات كتير جدا، هي تمثل البلورة اللي أنا عايش فيها وبشوف نفسي من خلالها.

أحمد حلمي فيAbtalks 

كما تحدث أحمد حملي عن والده، فقال: ملحقتش أحكي لأبويا ويحكيلي ونخرج ونرغي ونتكلم، وهو كان مريض ومر بفترة صحية صعبة، وفترة مرضه كانت صعبة جدا على لإني وقتها حسيت بالعجز ومش عارف أعمل حاجة، حد بتحبه راقد وانت مش عارف تعمل حاجة، ولما توفى مشافش ولادي مفيش إلا بنتي الكبيرة كان عندها 3 سنين شافها.

تابع موقع تحيا مصر علي