عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المستقلين الجدد» جلسة البرلمان اليوم تبعث رسالة طمأنة للشعب المصري

حزب المستقلين الجدد
حزب المستقلين الجدد

أكد حزب المستقلين الجدد، أن طلبات الإحاطة المقدمة من مجلس النواب بشأن الوضع في غزة، والرفض القاطع للتهجير القسري، يؤكد تطابق تجاه البرلمان مع تجاه الدولة في الحفاظ على السيادة المصرية، ورفض تفريغ القضية الفليسيطنية على حساب مصر.

تحيا مصر 

قلق أعضاء مجلس النواب بشأن الإعتداء على غزة 

وأشار الحزب إلى  أن طلبات الإحاطة نابعة بشعور النواب بمسوؤليتهم وقلقهم تجاه الإعتداء على غزة مع تسارع وتيره الأحداث.
ويري الحزب أن الدولة قد انتصرت للثوابت الوطنية في كل اجراءتها  تجاه القضية الفليسيطنية، و حهود مصر على مدار الساعة محل تقدير من العالم المتحضر.

رد الحكومة يحمل رسائل طمأنة للشارع المصري 

كما أكد الحزب، أن رد الحكومة يحمل رسائل طمأنة للشارع المصري بأن الدولة المصرية دولة ذات سيادة لا تمس، والقضية الفلسطينية هي أحد أهم ملفات الأمن القومي المصري.
وشدد الحزب على أهمية التضامن مع الدولة في موقفها تجاه غزة، والتي تعتبر الموقف الأكثر إيجابية منذ بداية الغزو إقليميًا ودوليًا سواء على المستوى الشعبي أو الرسمي.

«المستقلين الجدد» يُثمن توجيهات الحملة الانتخابية للسيسي لنصرة الأشقاء الفلسطينيين

وقد أكد حزب المستقلين الجدد على أن مؤتمر المرشح الرئاسي يؤكد علي فهم كامل لطبيعه ودقه المرحله، مثمنًا توجه الحمله بتوجيه كل التبرعات التي كانت مخصصه للحمله الانتخابيه إلى دعم غزه، وهو مايؤكد على أن هناك تطابق بين الموقف السياسي للحمله مع الموقف الرسمي للدوله بضروره مسانده الشعب الفلسيطيني في غزه الذي يتعرض لا عتداءات صارخه.

الحملة الانتخابية للسيسي ستنتهج كل السبل المتاحه للوصول لقلب وعقل المواطن البسيط عن طريق الحوار 

ويري الحزب أن خفض الإنفاق للحمله يتسق مع وعي الحمله أفرادًا وأحزابًا، بأنهم جزء لا يتحزء من الشعب ويتفهمون طبيعة المرحله الاقتصاديه التي يمر بها العالم ومنها مصر، كما أكد الحزب، أن الحمله ستنتهج كل السبل المتاحه للوصول لقلب وعقل المواطن البسيط عن طريق الحوار المباشر والغير مباشر، مؤكدًا بأن المؤتمر يؤكد عبى جاهزيه الحمله وقدره مرشحها من تقديم ملف مكتمل يحمل الحلول المدروسه لكل قصايا المواطن المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي