عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس موسم الرياض| النصر والهلال وإنتر ميامي.. ومواجهة أخيرة بين رونالدو وميسي

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

كأس موسم الرياض.. أعلنت إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن كأس موسم الرياض 2024 والذي سيشهد المواجهة الأخيرة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

تحيا مصر

كأس موسم الرياض

وجاء إعلان موسم الرياض عن إقامة الكأس الثلاثية بمشاركة النصر والهلال من المملكة العربية السعودية بجانب نادي إنتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي.

وتقام البطولة الثلاثية في شهر فبراير 2024 بالأسبوع الأول في منطقة المملكة آرينا والتي تم تدشينها مؤخرا في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة.

رونالدو ضد ميسي

Image
النصر وإنتر ميامي

وستكون مباريات كأس موسم الرياض بنظام الدوري وتلعب جميع الفرق ضد بعضها البعض في بطولة كبيرة وتشهد المواجهة الأخيرة والتي تم تسميتها بـ "الرقصة الأخيرة" بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بجانب تواجد العديد من اللاعبين مع النصر والهلال في كأس موسم الرياض.

كأس موسم الرياض 2024

ورحب معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بتواجد نادي إنتر ميامي والمتابعة العالمية لهذه البطولة الثلاثية نظرا للنجوم العالميين في هذه البطولة.

Image
كأس موسم الرياض

تصفيات كأس العالم 2026| خسارة فلسطين بصعوبة أمام أستراليا وتوهج قطر والعراق وسقوط عمان المفاجئ

تصفيات كأس العالم 2026.. انتهت بعض مباريات تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وخسر منتخب فلسطين بصعوبة شديدة أمام أستراليا بهدف نظيف، بينما استمر منتخب قطر في تحقيق الانتصارات بجانب منتخب العراق خارج الأرض، وسقط منتخب عمان بشكل مفاجئ أمام قيرغيزستان وفوز اليمن على النيبال.

نتيجة تصفيات كأس العالم 2026

خسر منتخب فلسطين أمام أستراليا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب جابر الأحمد الدولي بالكويت، وسجل هدف المباراة الوحيد هاري سوتار في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

ويتواجد منتخبي فلسطين وأستراليا في المجموعة التاسعة بجانب لبنان وبنجلادش، وتعادل منتخب لبنان اليوم بهدف لمثله أمام بنجلادش ووصل للنقطة الثانية.

فوز العراق وقطر

وفي المجموعة السادسة فاز منتخب العراق على فيتنام بهدف نظيف سجله مهند علي كاظم في الدقيقة 90 من عمر المباراة ليصل منتخب العراق للانتصار الثاني على التوالي في المجموعة السادسة، وتعادل منتخب الفلبين أمام إندونيسيا لحساب نفس المجموعة بهدف لكل فريق.

أما في المجموعة الأولى فحقق منتخب قطر الانتصار الثاني على التوالي بعد الفوز على الهند بثلاثية نظيفة خارج الأرض.

سجل مصطفى مشعل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة ثم أضاف المعز علي الهدف الثاني في الدقيقة 47 واختتم يوسف عبد الرازق يوسف الثلاثية في الدقيقة 86 ووصل منتخب قطر للنقطة السادسة، وتقام مباراة لنفس المجموعة في المساء بين الكويت وأفغانستان.

سقوط عمان وتعادل إيران

خسر منتخب عمان أمام قيرغيزستان بهدف نظيف سجله أودجون في الدقيقة 49 من عمر المباراة لحساب الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة.

تابع موقع تحيا مصر علي