عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غرق سيدة أنزلقت قدميها بترعة في الدقهلية

غرق سيدة بـ الدقهلية
غرق سيدة بـ الدقهلية

شهدت عزبة الشيخ مصطفي التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية واقعة مأساوية بمصرع سيدة غرقا في مياه ترعة القرية التي تقطن بها، وسط حالة من الحزن خيمت على أهالي القرية وعلى أسرتها فور تلقيهم خبر الوفاة.

تحيا مصر 

تفاصيل غرق سيدة في ترعة بـ الدقهلية

خرجت السيدة اعتماد ربة منزل من قرية الشيخ مصطفى من محافظة الدقهلية، من أجل قضاء بعض الاحتياجات بالقرب من الترعة وأثناء سيرها على ضفتها انزلقت قدميها نتيجة اختلال توازنها وسقطت في مياه الترعة، قبل استخراجها و نقل الجثمان لمشرحة مستشفي بلقاس تحت تصرف النيابة العامة، لتسود حالة من الحزن الشديد من قبل أسرة السيدة.

حالة من الحزن تخيم على قرية السيدة بـ الدقهلية

تعالت الصرخات والنحيب علي السيدة اعتماد من أهلها وجيرانها، وأبنائها أثناء تشييع جثمانها إلى مقابر القرية بعزبة الشيخ مصطفي بمركز بلقاس في محافظة الدقهلية، من أجل مواراتها الثرى وإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليها من قبل الأبناء الذين كانوا في حالة من الصدمة بسبب وفاتها بهذه الطريقة.

بداية واقعة غرق سيدة في مياه ترعة بـ الدقهلية

تعود بداية واقعة مصرع سيدة في مياه ترعة الدقهلية، عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس من الأهالي بغرق إحدي السيدات بـ مياه الترعة المارة بـ القرية، وبانتقال ضباط مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري وجري مسح شامل للمسطح المائي واستخراج الجثمان  و انتشاله و بالفحص تبين الجثمان لسيدة تدعي أعتماد .أ. ربة منزل  و مقيمة بذات القرية ولا توجد بها أي إصابات و ترتدي ملابسها كاملة

تم نقل جثمان السيدة إلى مشرحة مستشفي بلقاس العام، وتم تحرير محضر بالواقعة، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في مصرع السيدة داخل مياه تلرعة بإحدى قرى مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية والتي أمرت بتسليم الجثمان لأسرة السيدة، بعد استخراج تصريح الدفن اللازم، وبيان تقرير الصفة التشريحية الذي أثبت عدم و جود شبهة جنائية في وفاة السيدة اعتماد.

تابع موقع تحيا مصر علي