عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غناء حسن الرداد.. طرح الأغنية الدعائية لفيلم بلوموندو

بلوموندو
بلوموندو

طرحت شركة رويال صن برودكشن، الأغنية الدعائية لفيلم بلوموندو، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تحيا مصر

طرح أغنية فيلم بلوموندو

وجاءت أغنية فيلم بلوموندو من غناء النجم حسن الرداد، كلمات راؤول، ألحان كريم عاشور، إخراج ياسر سامي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 96 مشاهدة.

حسن الرداد: بنمر بفترة مؤملة نفسيا 

وسبق وأن تحدث الفنان حسن الرداد عن تفاصيل إلغاء العرض الخاص لفيلم بلوموندو، مشيرا إلى ما يمر به الأشقاء في غزة من اعتداءات وحشية وإبادة جماعية على يد الكيان الصهيوني، معلنًا عن التبرع بإيرادات أول أسبوع للعمل لصالح أهالينا في غزة.

وكتبت حسن الرداد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: فيلم بلوموندو يعرض الان في مصر و السعودية و كل الدول العربية، وللأسف احنا بنمر بفترة صعبة جداً ومؤلمة نفسياً ، بسبب اللي بيتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق من إعتداءات وحشية  يومية للمدنيين و خاصة الأطفال.

تفاصيل فيلم بلوموندو

يدور العمل حول الشاب الثلاثيني (بلوموندو)، والذي يستغل سفر زوجته للولادة ويقرر تنظيم حفل صغير في منزل صديقه، ولكن سريعًا تتزايد أعداد الحضور ويخرج الأمر عن السيطرة.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمد رضوان، ميرنا نور الدين، محمد محمود، محمود حافظ، وإنجي وجدان، ومن تأليف حازم ويفي، وإخراج ياسر سامي.

تعاون حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وعلى صعيد أخر، تحدث الفنان حسن الرداد عن تعاونه الفني مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم في مسرحية التلفزيون التي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي في مساء يوم الاثنين الموافق 20 من شهر نوفمبر.

وقال حسن الرداد خلال لقاءه ببرنامج et بالعربي: زنيت على ايمي سمير غانم كتير عشان تشارك في المسرحية وبكون مبسوط جدا وانا معاها في عمل واحد هي فنانة موهوبة جدا وكوميديا كبيرة وأما اشتغل مع فنانة زيها وفي حجم نجوميتها أكيد هعلى وهزيد.

وتابع  حسن الرداد حديثه قائلا: بيني وبين إيمي سمير غانم كيميا كبيرة وان شاءالله نحقق مع بعض حاجة جامدة.

تابع موقع تحيا مصر علي