عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤتمر شعبي لـ«المستقلين الجدد» بالغربيه لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

المستقلين الجدد
المستقلين الجدد

عقد حزب المستقلين الجدد مؤتمرًا شعبيًا في مركز قطور بمحافظة الغربية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بحضورعدد كبير من مختلف الفئات.

حزب المستقلين الجدد داعم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي قي الانتخابات الرئاسية 

وأكد الدكتور حمدي بلاط، نائب رئيس الحزب، أن هذا المؤتمر هو أحد المؤتمرات الداعمة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والتي سبق الإعلان عنها سابقًا منذ بداية الحملة، والهدف منها  الوصول إلى المواطن المصري،  وزيادة وعية بأهمية المشاركة، والخروج للتصويت كواجب وطني وليس حق دستوري وفقط.

الرئيس عبدالفتاح السيسي داعم للفلاح 

وأشار أحمد الجعبري، أمين الحزب بالغربية، بأن المؤتمر قد اهتم بشرح وسرد قناعات الحزب بتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لما تم من إنحازات قامت على التركيز بانتصار الرئيس للمواطن البسيط من خلال مشروع حياة كريمة وتكافل وكرامة،  ومد مظلة الحماية الإجتماعية، ودعمة للفلاح والعامل المصري. 

«المستقلين الجدد» ينظم مؤتمرًا حاشدًا في الوادي الجديد لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

وفي وقت سابق، عقد حزب المستقلين الجدد مؤتمرًا حاشدًا بمحافظه الوادي الجديد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمدينة الداخله في إطار خطه الحزب في عقد مؤتمرات جماهيريه في مختلف المحافظات.

وأكد محمد مطاوع أمين الحزب، أن هذا المؤتمر لدعم المرشح الرئاسي لم يأتي من فراغ ولكنه جاء بناءًا على قناعه حزبية تامه بأفضلية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، نظرًا للإنجازات التي تحققت بالدولة المصرية علي مدار العشر سنوات.

محافظة الوادي الجديد تحقق على أرضها طفرة كبيرة في مختلف المجالات منذ تولي الرئيس السيسي مقاليد الحكم 

وأضاف مطاوع، على أن محافظة الوادي الجديد أحد المحافظات التي تحققت على أرضها طفره في مختلف المجالات التي تمس المواطن في المحافظه في الطرق والمشاريع الخدمية وتوشكي والزراعة.

حزب المستقلين الجدد يدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 

وأكد مطاوع، على أن الحزب سيظل في انعقاد متواصل لحين موعد الإنتخابات مناشدًا كل المواطنين بالخروج للتعبير عن الشكر والإمتنان وعن رغبتهم في استمرار مسيرة التنمية والتصويت للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

تابع موقع تحيا مصر علي