عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر تطورات أزمة لقاء سويدان وميدو عادل.. من صفعة لـ معجبة

تطورات أزمة لقاء
تطورات أزمة لقاء سويدان وميدو عادل_ أرشيفية

آخر تطورت أزمة لقاء سويدان وميدو عادل .. بدأت في الإنقلاب رأسًا على عقب، فبعد أن تصدرت أخبار صفع لقاء سويدان لـ ميدو عادل في مسرحية سيد درويش وتحويل لقاء سويدان وميدو عادل للتحقيق في مجلس التأديب، تداول رواد السوشيال ميديا أخبار عن إعجاب لقاء سويديان بـ ميدو عادل ولكنه رفضها.

تحيا مصر

حقيقة تحول مشاعر لقاء سويدان من الكره للإعجاب بـ ميدو عادل

بعد أن خمدت نيران أزمة لقاء سويدان وميدو عادل في الفترة الأخيرة، عادت السوشيال ميديا ونفخت في الرماد لتشتعل من جديد ولكن في شكل مختلف هذه المرة، وبدأت آخر تطورات أزمة لقاء سويدان وميدو عادل تأخذ منعطفًا جديدًا. 

فبدلًا من صفعها له وتحويلهما لمجلس التأديب، أصبح الأمر الآن يخص مشاعرها تجاهه والتي أصبحت معجبة به ولكن قابلها بالرفض، هكذا زعم وتكهن رواد السوشيال ميديا هذه الفترة في أزمة لقاء سويدان وميدو عادل.

ولكن آخر تطورات أزمة لقاء سويدان وميدو عادل، هي على غير العادة حيث خرجت لقاء سويدان عن صمتها وقررت أن ترد على تلك التكهنات قائلة: "كل اللي بيتقال هي إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة أنا شغالة في المسرحية دي بقالي 4 سنين وهاجي في آخر شهر وأعجب بميدو وهيقولي لأ؟، وبعدين الناس اللي بتشتم دي تبقى فيك، وأنا أقدر أعمل أكونت فيك وأشتم كل الناس بتتشتم، المذيع بيتشتمه والمحجبات بيتشتمه واللي ماشيين في الشارع كمان كله بيتشتم في كله.

ومن جهة أخرى، أكدت لقاء سويدان أنها لا تستطيع أن تتحدث عن تطورات أزمتها مع ميدو عادل لأن المشكلة في النيابة الإدارية نظرًا لوجود أطراف كثيرين في الأزمة.

القصة الكاملة لـ أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

على صعيد آخر، بدأت أزمة لقاء سويدان وميدو عادل في الليلة الأخيرة في عرض مسرحية سيد درويش، وبعد مشادة كلامية بينهما انتهت من خلال صفع لقاء سويدان بالقلم على وجه ميدو عادل أمام الجمهور، ومن هنا بدأت نيران الأزمة تتفاقم وتصدرت محركات البحث واصبحت حديث السوشيال ميديا.

رد فعل لقاء سويدان وميدو عادل على أزمتهما

كان لكل من هما رد فعل مختلف في الأزمة، حيث قرر ميدو عادل أن يلتزم الصمت ولكن مع كثرة تصاعد الأحداث وتعليق لقاء سويدان وتكهن الجمهور، اضطر ميدو عادل أن يخرج عن صمته ليكشف حقيقة الأزمة.

والذي قال عنها ميدو عادل من خلال تصريحات تلفزيونية سابقة: "المشاكل كانت من قبل ما نسافر إسكندرية المرة دي، وكل الناس اللي حوالينا اللي هما شهود العيان كانوا بيقولوا لي هي هتموت وتستفزك، كل يوم لمدة 30 ليلة، 15 يوم في القاهرة، و15 يوم في إسكندرية".

وتابع ميدو عادل قائلًا: "كل يوم بتحاول تخلق مشكلة، وهما يقولوا لي أهدى، وأنا فعلًا سبحان الله يعني اللي مهديني عليها، لغاية ما عملت الحركة دي وأنا كنت لسه هقوم واكلها علقة موت الناس مسكوني، وقعدوا يقولوا لي ربنا بيحبك إن أنت عملت كده عشان متوقعش في الغلط وتعرف تجيب حقك، وحق ناس كتير أوي بقوا وراك".

والجدير بالذكر، أن رد فعل لقاء سويدان على أزمتها مع ميدو عادل بعد صفعها له مختلفة، حيث قالت من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، قائلة: "صباح الخير أنا مش هتكلم في المشكلة غير أمام الشئون القانونية من يوم 2 سبتمبر، وكذلك أمام الرقابة الإدارية، ومش هرد على بوستات فيها تجاوز غير بالقانون، مدخلوناش في تصفية حسابات خاصة، وحوارات يراد بها انتقام شخصي.. شكرًا".

تابع موقع تحيا مصر علي