عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شادي محمد: فتوح معندوش عرض من الدوري السعودي

شادي محمد وفتوح
شادي محمد وفتوح

أكد شادي محمد، نجم الالأهلي السابق، إن أحمد فتوح ليس لديه عروض من الدوري السعودي خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أنهم لديهم لاعبين على أفضل مستوى حاليا.

تحيا مصر

وقال شادي محمد في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090:" أحمد فتوح لايملك أي عرض خليجي حالياً على مسئوليتي،  الدوري السعودي مش بياخد أي حد كدا وخلاص".

وتابع شادي محمد: مين أفضل من الأهلي والزمالك في المنطقة العربية عشان فتوح يلعب فيه، لو هو ميعرفش قيمة النادي اللي هو فيه هيعرف قيمة النادي اللي هيروحوا ازاي".

وأضاف شادي محمد: الزمالك يجب بيع فتوح بنص الثمن بعد قرار عرضه للبيع".

قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك العديد من القرارات الصاردة اتجاه ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد صبحي حارس الفريق، وأحمد فتوح المدافع، ومصطفي الزناري، وجاء كالأتي:

- إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لمدة شهر.

- خصم 25% من مستحقات أحمد فتوح و20% من مستحقات محمد صبحي، و15% من مستحقات مصطفى الزناري.

- إخطار اللاعبين واتحاد الكرة بالقرار، واستمرار القرار السابق بعرضهم للبيع.

 - إنشاء مؤسسة خيرية تابعة لنادي الزمالك تتولى تقديم الدعم والرعاية لكافة قدامى اللاعبين والعاملين بالنادي بما يليق بهم، وتفويض الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق باتخاذ الخطوات التنفيذية.

 - سبق إخطار المدرب خوان كارلوس أوسوريو بتوجيه الشكر له وإنهاء عقده وفقاً للإجراءات المقررة، وتم دعوته للحضور لتسوية مستحقاته ولم يحضر ، ولذلك تم إخطاره عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم وتحديد موعد معه الثلاثاء بالمشرفين على الكرة من أجل هذا الأمر.

- سحب قرار مجلس الإدارة الصادر بالجلسة العادية رقم 20  بتاريخ 18-4-2023 الممتدة بتاريخ 27-4-2023 في الموضوع رقم 1 فيما تضمنه منح السيد الأستاذ مرتضى منصور رئيس النادي السابق الرئاسة الشرفية وتخصيص مكتب له وتشكيل لجنة عليا للاشتراكات والشؤون القانونية برئاسته وتفويضه في اختصاصتها وما يترتب على ذلك من أثار.

- التأكيد على مخاطبة السيد الأستاذ مرتضى منصور رئيس النادي السابق بتكليف من يلزم لاستلام ما يكون له من متعلقات شخصية بالنادي.

تابع موقع تحيا مصر علي