عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شادي محمد: أرفض انضمام فتوح للأهلي بسبب المبادئ

شادي محمد وأحمد فتوح
شادي محمد وأحمد فتوح

أكد شادي محمد، نجم الاهلي السابق، إنه يرفض انضمام أحمد فتوح لاعب الزمالك للأهلي، مشيرا إلى أن إدارة الأبيض عرضته للبيع بسبب عدم الالتزام والخروج من المعسكر وهذا ما يلخص عقليته.

شادي محمد يهاجم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك 

وقال شادي في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: من لا يعرف قيمة تيشرت الزمالك والأهلي فلا يستحق التواجد فيهم، وانضمام فتوح للأهلي أمر سيضر النادي بسبب عدم انضباط اللاعب.

وتابع: فتوح عنده نعمة مش حاسس بيها، والمفروض هو يعرف قيمة اللي هو وصله، ودلوقتي بيلعب في منتخب مصر.

وأضاف: اللي فتوح موجود فيه دلوقتي يحلم بيه كل الناشئين واللاعبين في مص ، ونفسهم ينضموا للأهلي والزمالك.

شادي محمد: فتوح معندوش عرض من الدوري السعودي

أكد شادي محمد، نجم الالأهلي السابق، إن أحمد فتوح ليس لديه عروض من الدوري السعودي خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أنهم لديهم لاعبين على أفضل مستوى حاليا.

وقال شادي محمد في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090:" أحمد فتوح لايملك أي عرض خليجي حالياً على مسئوليتي،  الدوري السعودي مش بياخد أي حد كدا وخلاص".

وتابع شادي محمد: مين أفضل من الأهلي والزمالك في المنطقة العربية عشان فتوح يلعب فيه، لو هو ميعرفش قيمة النادي اللي هو فيه هيعرف قيمة النادي اللي هيروحوا ازاي".

وأضاف شادي محمد: الزمالك يجب بيع فتوح بنص الثمن بعد قرار عرضه للبيع".

شوبير يوجه رسالة قاسية لـ أحمد فتوح بعد أزمته مع مجلس إدارة نادي الزمالك

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة قاسية لأحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك بسبب الصور الكثيرة التي ينشرها اللاعب عبر صفحته الشخصية خلال الساعات الأخيرة، على حد قوله.

وقال شوبير خلال برنامجه المذاع عبر راديو أون سبورت إف إم:" أن أحمد فتوح لازم تسكت خالص ومتتكلمش تاني، وركز في التدريبات الجماعية، وذلك من أجل الاحتفاظ بمكانك في تشكيلة منتخب مصر وخاصة أن المنتخب قادم على المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية".

تابع موقع تحيا مصر علي